يونيو 13, 2014

جاكوار F-Type Coupe.. الآن في السوق السعودية

أطلقت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار في المملكة العربية السعودية، سيارة F-TYPE Coupé، وهي أكثر سيارات جاكوار ديناميكية وتركيزاً في الأداء حيث تجسد السيارة بوضوح التصميم الرائع للسيارة الرياضيةC-X16 Coupé وسيارة F-TYPE Convertible، الفائزة بجائزة أفضل تصميم سيارة في العالم لعام 2013.

كما وتتصدر تشكيلة طرازات F-TYPE بطراز R Coupé بفضل تزويدها بمحرك سوبرتشارجر ذي 8 أسطوانات سعة 5 ليترات وقوة 550 حصانا وعزم يبلغ 680 نيوتن/ متر، مما يتيح لها التسارع من الصفر إلى 100 كم/ساعة بزمن يبلغ 4.2 ثانية، مع سرعة قصوى تصل إلى 300 كم/ساعة (محدودة إلكترونيا).

ويأتي إطلاق جاكوار F-TYPE Coupé في السوق السعودية في أعقاب زيادة مبيعات جاكوار لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات بمعدل 42% خلال السنة المالية الماضية، مما يعكس مستوى الطلب العالي على سيارات جاكوار الفاخرة عالية الأداء في المملكة بشكل خاص ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل عام.

تضمن حدث الإطلاق حضور مجموعة مختارة من أبرز وسائل الإعلام، وعدد من أهم كبار الشخصيات بالإضافة إلى عملاء جاكوار المخلصين. وتم عرض السيارة الجديدة خلال الحدث، لإتاحة الفرصة للضيوف لإلقاء نظرة أقرب على السيارة التي تتصدر مجموعة جاكوار.

يشار إلى أن سيارتي جاكوار F-TYPE Coupe و F-TYPE Coupé R تتوفران حصرياً لدى صالات عرض مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات.

أهم المقالات