سبتمبر 22, 2019

تعرف على هوندا CR-V الهجينة الجديدة لعام 2020

هوندا CR-V الهجينة الجديدة هي الرد من شركة هوندا على منافسيها حيث أن توفير الأحدث هو الحل الوحيد للتفوق خاصة في ظل الإقبال المتزايد على سيارات الدفع الرباعي وهو ما من شأنه تشكيل المزيد من الضغط للخروج بالنتيجة المطلوبة.

منذ اإنطلاق أول أجيال طراز CR-V عام 1998 تم التركيز توفير سيارة دفع رباعي عائلية وتتمتع بالطابع العملاني من خلال مساحة ركوب لائقة وأيضا الحيز الكافي للأمتعة، لكن بالطبع وفي ظل تزايد القلق من تقلب أسعار الوقود لا بد من الرد بالطريقة المناسبة وهو من خلال هوندا CR-V الهجينة .

CR-V الهجينة

تحتوي هوندا CR-V الهجينة على محرك بنزين بسعة 2.0 ليتر ومكون من 4 إسطوانات ويتصل بزوج من المحركات الكهربائية، ناتج القوة يبلغ 212 حصان، تتوفر السيارة بخيارين من نظام الدفع وهما الدفع الأمامي أو الرباعي الدائم “AWD” مما يساعد على توفير المزيد من الثبات.

CR-V الهجينة

يتصل المحرك في هوندا CR-V الهجينة بعلبة تروس أوتوماتيكية تساعد على توفير الوقود قدر الإمكان كما أنه يمكن التحكم بنظام عملها من خلال 3 أزرار وهي : الإقتصادية “ECO” و سبورت وEV، تتيح الوضعية الأولى توفير الوقود بأقصى قدر فيما أن الوضعية الثانية تساعد في إخراج كامل قوة المحرك، الوضعية الثالثة هي لعمل المحرك الكهربائي لوحده فقط في حال كان يتحوي على الشحن الكافي.

CR-V الهجينة

بجانب خيار المحرك الهجين في هوندا CR-V الهجينة يوجد خيار وحيد لمحركات البنزين وهو بسعة 1.5 ليتر ومكون من 4 إسطوانات ويتصل بشاحن تيربو مما يمكن من انتاج 190 حصان، فيما أنه تم التخلي عن الخيار الأكبر بسعة 2.4 ليتر.

CR-V الهجينة

بالطبع وكأي سيارة حديثة فإن هوندا CR-V الهجينة تحتوي على أحدث وسائل السلامة من أجل ضمان عدم التعرض لأي حادث مروري قدر الإمكان، يوجد نظام التنبيه في حال الإنحراف عن المسرب وأيضا التنبيه على وجود سيارة في النقطة العمياء.

CR-V الهجينة

من ضمن تجهيزات السلامة أيضا في هوندا CR-V الهجينة أيضا نظام التنبيه على المشاة مع إصدار تنبيه بصوت مرتفع من أجل عدم الإصطدام بهم والتعرض للمسائلة القانونية.

CR-V الهجينة

بجانب وجود هوندا CR-V الهجينة بالمحرك الجديد فإن السيارة بدرها نالت عدة تحسينات من أجل الإستمرار في المنافسة تتمثل في إعادة رسم المقدمة، يبرز ذلك في المصابيح الأمامية التي أصبحت بطابع شرس وأيضا تحديث تصميم شبكة التهوئة وخطوط الكروم.

CR-V الهجينة

بالطبع مقصورة هوندا CR-V الهجينة حصلت بدورها على بعض التحديثات والتي أبرزها هو إضافة معلومات عن عمل المحرك الهجين من أجل التأكد من عمله بالشكل السليم والتنبيه للتوجه لأقرب محطة صيانة في حال دعت الحاجة لذلك.

أهم المقالات