مارس 17, 2024

تضيف نيسان GT-R 2024 إصدارات خاصة منخفضة الحجم وسط شائعات الخروج

يوجد حاليًا الكثير من الدخان المحيط بسيارة نيسان GT-R من الجيل R35، ونحن لا نتحدث عن دخان الإطارات.

كان هناك تقرير حديث من اليابان يفيد بأن نيسان ستتخلص من السيارة الحالية بعد عام 2025.

وتبين أن أجزاء من هذا التقرير كانت صحيحة عندما كشفت نيسان عن نسخة 2025 من سيارة GT-R اليابانية في الموعد المتوقع وقالت إنها ستباع بأعداد محدودة.

وبالطبع لم ترد أنباء عن وفاتها. لدينا الآن تفاصيل حول نسختين خاصتين جديدتين من سيارة نيسان GT-R 2024 القادمة إلى الولايات المتحدة.

ومن الجدير بالذكر أنه في وقت سابق من هذا الأسبوع، تواصلت شركة Car and Driver مع المتحدث الرسمي باسم نيسان في الولايات المتحدة. الفريق فيما يتعلق بالشائعات حول زوال R35، لكنهم رفضوا التعليق.

أصدرت الشركة اليوم تفاصيل حول إصدار T-spec Takumi وSkyline Edition.، وسيتم بيع كلا الطرازين الخاصين 24 “بأعداد محدودة جدًا” على شواطئنا، وفقًا لنيسان.

إصدار T-Spec Takumi
يصف مصطلح تاكومي الحرفيين الرئيسيين في اليابان. هذا هو ما استوحت منه سيارة Nissan GT-R T-spec Takumi Edition لعام 2024، حيث إنها مسؤولة عن محرك السيارة V6 سعة 3.8 لتر المزود بشاحن توربيني مزدوج والمصنوع يدويًا.

لإحياء ذكرى ذلك، تحتوي على شارة محرك تتميز بنص محفور باللون الأحمر، ويوجد أيضًا رقم VIN مطلي بالذهب أسفل غطاء المحرك.

يأتي إصدار Takumi أيضًا مع جميع الترقيات الموجودة في طراز GT-R T-spec العادي، بما في ذلك مكابح من السيراميك الكربوني، وعجلات Rays مطلية بالذهب مقاس 20 بوصة، ورفارف أمامية أوسع. والجدير بالذكر أن إصدار Takumi يرتدي لون طلاء ساحر يسمى Midnight Purple.

كما أن تصميمها الداخلي فريد من نوعه مع نظام الألوان Mori Green الذي يظهر على المقاعد والأسطح الأخرى.

إصدار سكاي لاين

في حين أن معظم محبي سيارة نيسان الرياضية الشهيرة يعرفونها باسم Skyline GT-R، إلا أن هذا اللقب لم يتم استخدامه في الطرازات المباعة في أمريكا، على الأقل حتى الآن.

تصل سيارة Nissan GT-R Skyline Edition 2024 بطبقة طلاء رائعة تسمى Bayside Blue. وكما تشير الشركة، فقد تم إيقاف هذا اللون في الأصل بعد جيل R34. ومع ذلك، فإنه سيعود مع حزمة إصدار الذكرى الخمسين.

من المسلم به أننا شعرنا بالغيرة عندما علمنا أن نسخة JDM من سيارة نيسان GT-R 2025 ستكون متاحة بتصميم داخلي أزرق جميل.

على الرغم من أنها تسمى Blue Heaven في الخارج، إلا أن Skyline ذات المواصفات الأمريكية سيكون لها لون داخلي متطابق على ما يبدو يسمى Sora Blue. على محمل الجد، أليس كذلك؟

لم تذكر نيسان كم ستكلف أيًا من إصدارات GT-R الخاصة لعام 2024، ولم تذكر عدد الأمثلة التي ستبيعها لكل منها.

ويقال إن هذه المعلومات تقترب من موعد وصول السيارات إلى الوكلاء هذا الصيف. هل سيكونون أيضًا جزءًا من طراز R35 الأخير؟ ما زلنا نحاول معرفة ذلك.

أهم المقالات