أكتوبر 30, 2014

نيسان إكس ترايل الجديدة تعيد تعريف قطاع الـSUV المدمجة

أطلقت نيسان الجيل الجديد بالكامل من سيارتها إكس ترايل في منطقة الشرق الأوسط لتعيد تعريف قطاع سيارات الـ SUV المدمجة خصوصاً أن إكس ترايل يتميز بعضلاته الرياضية وتصميمه المعاصر وبكميات كبيرة من التقنيات الجديدة. وتعتمد جديدة الصانع الياباني على تراث نيسان العريق في عالم صناعة سيارات الدفع الرباعي وتستفيد من خبرة نيسان الطويلة وريادتها لمختلف فئات سيارات الكروس أوفر.

وتضيف إكس ترايل الجديدة الى مميزات الجيل الأسبق الذي إشتهر بقدرته على الوصول الى كل الأماكن، الكثير من الإعتمادية المعززة بكل المكونات التي طالما مكنت طرازات كاشكاي وجوك ومورانو من التفوق، لتولد من جديد على شكل سيارة كروس أوفر تتميز بقدرات إستثنائية لمواجهة كل الظروف وتنفرد بتصميم عائلي معاصر.

وبمناسبة إطلاق إكس ترايل الجديدة، قال المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط سمير شرفان: “تتمتع إكس ترايل الجديدة بكل مقومات النجاح التي كان الجيل السابق يتحلى بها وتضيف اليها مميزات سيارات الكروس أوفر من نواحي التصميم والكفاءة والملامح المميزة والتقنيات المعاصرة والراحة القصوى وتضع بالتالي مقاييس جديدة تندرج تحت لواء قطاع الكروس أوفر المدمجة (C-SUV)”.

وأضاف: “في الشرق الأوسط، ستأخذ إكس ترايل الجديدة مكان طرازي إكس ترايل وكاشكاي الأسبقين اللذين وصلت مبيعاتهما خلال العام الماضي الى 4500 مركبة. ونتوقع أن تحقق إكس ترايل الجديدة رواجاً بين المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط ونقدر أن تصل مبيعاتها السنوية الى حوالي 10,000 سيارة سنويا”.

أهم المقالات