يوليو 14, 2020

تسريب صور مرسيدس AMG GT R لعام 2021 وتبدو مدهشة

ظهرت مجموعة من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لسيارة مرسيدس AMG GT R Black Series لعام 2021 والتي طال انتظارها. وتكشف الصور عن التصميم الخارجي الجريء للسيارة.

مرسيدس جي تي آر

اختبرت مرسيدس AMG بحماسة الشكل الرائد لـAMG GT في Nurburgring منذ شهور. إنها النسخة الأكثر تركيزًا على المسار من السيارة والخليفة الروحية لسلسلة مرسيدس بنز SLS AMG الوحشية.

مرسيدس AMG GT R 2021

بحسب موقع carscoops توجد في المقدمة شبكة مكبرة من طراز Panamericana جنبًا إلى جنب مع فاصل ممتد من ألياف الكربون. ومن المثير للاهتمام، أن الواجهة الأمامية تفتقر إلى مآخذ الهواء الإضافية لنماذج AMG GT الأقل، حيث إن الشبكة الأمامية المنتفخة وحدها قادرة الآن على التهام كل الهواء اللازم. ويمكننا أن نرى AMG GT R Black Series تحتوي على أغطية مخصصة مع فتحات تهوية وكوّات على أقواس العجلات الأمامية.

مرسيدس AMG GT R 2021

وكشفت الصور عن مجموعة من العجلات السوداء غير اللامعة ملفوفة في مطاط ميشلان. تستمر التغييرات الديناميكية الهوائية الجريئة في الخلف بجناح جديد يتضمن “جناحًا” ثانياً بين الصاعدين. صممت AMG أيضًا مجموعة مصد وناشر مخصصة.

وظهرت تقارير تفيد بأن محرك V8 سعة 4.0 ليترات مع التوربو المزدوج سعة 4.0 ليترات من AMG GT R جرت ترقيته إلى ما لا يقل عن 710 أحصنة وعزم دوران 850 نيوتن/متر.

مرسيدس AMG GT R 2021

هذا الرقم أكبر بكثير من 577 حصانًا و700 نيوتن/متر في GT R Pro. ويزعم التقرير أنه كان كافياً لتحقيق السيارة في Nurburgring رقم 6 دقائق و58 ثانية، أو حوالي 6.6 ثوانٍ أسرع من GT R Pro و 13 ثانية خلف لامبورغيني Aventador SVJ الذي يحمل الرقم القياسي لسيارات الإنتاج: 6:44.97.

أهم المقالات