يونيو 14, 2018

بي ام دبليو M5 تظهر في الجزء الجديد من المهمة المستحيلة

ارتباط السيارات بالأفلام هو وثيق جدا حيث أن بعض شركات انتاج الأفلام ترتبط مع صانع سيارات معين لتظهر في أفلامه.

توم كروز هو أحد مشاهير هوليوود والذي اشتهر من خلال سلسلة أفلام المهمة المستحيلة سيستعمل في الجزء الجديد سيارة بي ام دبليو M5 تم تعديل الشكل الخارجي لها لتتماشى مع متطلبات العميل ايثان هانت الذي يقوم بمهمات اعجازية لا يستطيع أي شخص انجازها.

تتزين سيارة بي ام دبليو M5 الخاصة بالفيلم باللون الأسود الذي يغطي كامل السيارة حتى شبكة التهوئة لتسهيل عملية التخفي للقيام بعملية التخفي على أتم وجه.

ميكانيكيا سيارة بي ام دبليو M5 الخاصة بالفيلم مزودة بمحرك يتكون من 8 اسطوانات بشكل V8 بسعة 4.4 ليتر وينتج 591 حصانا الأمر الذي يمكن السيارة من نقل العميل ايثان هانت الى أي وجهة يرغب بها أو مطاردة الأشرار أو الهروب عندما يتطلب الأمر ذلك.

بي ام دبليو ستعزز حضورها في الجزء الجديد من الفيلم ليس فقط بطراز M5 بل أيضا بدراجتها النارية حينما يتطلب الأمر المرور في الأزقة أو الطرق الضيقة حيث تمكن العميل السري من التحرك بخفة وسرعة عالية لانجاز المهمة المطلوبة منه وكذلك أيضا سيارة الفئة الخامسة انتاج عام 1986 علما أن أحداث الفيلم ستتخذ من العاصمة الفرنسية باريس مسرحا لها.

يجدر الذكر أن ظهور علامة بي ام دبليو في سلسلة أفلام المهمة المستحيلة بدأ منذ عام 2011 في الجزء الرابع من السلسلة حيث ظهر طراز I8 كما وأن الجزء الخامس تم استخدام سيارة M3 حيث تحطمت بالكامل أثناء قيامه بالمهمة ولا نعلم بعد مالذي سيحصل لـM5 بعد.

يبدو أن سيارات بي ام دبليو تجذب العملاء السريين فقد سبق للعميل السري البريطاني جيمس بوند استخدامها في عدد من أفلامه حيث استعمل كل من طرازات الفئة السابعة و Z3 التي ظهرت بشكل وجيز جدا وأيضا Z8 التي قام أحد الأشرار بشطرها الى نصفين.

الجزء الجديد من فيلم المهمة المستحيلة سيعرض في دور السينما ابتداء من تاريخ 27 تموز/يوليو والذي ستظهر فيه سيارة بي ام دبليو M5 لخدمة العميل ايثان هانت.

أهم المقالات