نوفمبر 21, 2022

بالصور: افتتاح صالة عرض سيارات “ألفا روميو” في جزيرة ياس في أبوظبي

أعلنت قرقاش للسيارات، إحدى أكبر شركات توزيع السيارات في دولة الإمارات، عن افتتاح صالة عرض سيارات “ألفا روميو” الجديدة في جزيرة ياس في أبوظبي. وشهد حفل الافتتاح الكشف عن صالة العرض الجديدة ومركز خدمة صيانة متكامل بالإضافة إلى إطلاق أول أكاديمية سباقات ألفا روميو في العالم.

صالة ألفا روميو

كما شارك في حفل الافتتاح “فالتري بوتاس” و”جو غوانيو” سائقي سباقات الفورمولا 1 لدى فريق “ألفا روميو”. يرمز افتتاح صالة العرض إلى فصل جديد في تاريخ ألفا روميو وهو يوضح التحول المستمر للعلامة التجارية الإيطالية والتغيير الجذري المبني على تاريخها الفريد في عالم السيارات.

صالة ألفا روميو

أول أكاديمية سباقات ألفا روميو في العالم

صالة ألفا روميو
أعلنت المجموعة بالشراكة مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، عن افتتاح أول أكاديمية سباقات لـ”ألفا روميو” في أبو ظبي. تم تصميم المركز لمنح عشاق السباقات منصة لرعاية اهتماماتهم ولكي يكونوا جزءًا من عالم السباقات، وسيوفر المركز للضيوف فرصة تجربة سيارة “ألفا روميو كوادريفوليو” على مضمار السباق بالإضافة إلى فرصتهم في الحصول على رخصة خاصة لقيادة سيارات السباق.

صالة ألفا روميو

تتميز سيارة كوادر يفوليو تتميز بمحرك V6 ثنائي التيربو سعة 2.9 لتر بقوة 510 حصان والمصمم لملاءمة التقلبات والانعطافات في مضمار الفورمولا 1 بسلاسة لا مثيل لها.

صالة عرض أبوظبي

ألفا روميو تونالي

تقع صالة عرض ألفا روميو الجديدة على مساحة 3000 قدم مربع، وستقدم مجموعة كاملة من سيارات ألفا روميو، التي تضم: جوليا وستلفيو وكوادريفوليو.

صالة ألفا روميو

ألفا روميو تونالي

ألفا روميو

 

 

أهم المقالات