يناير 06, 2019

ايتال ديزاين زيرواونو ذات الانتاج المحدود المتميزة

عندما تريد عمل سيارة مميزة للغاية فإن أفضل وسيلة لذلك هي انتاجها بأعداد محدودة للغاية وهو بالضبط ما قامت بخ شركة ايتال ديزاين الشهيرة بتصاميمها المميزة من خلال سيارة ايتال ديزاين زيرواونو.

كغيرها من السيارات ذات الانتاج المحدود تم بيع السيارات الـ5 المقرر انتاجها من ايتال ديزاين زيرواونو ، السعر لم يتم الإفصاح عنه لكنه حتما يتجاوز المليون دولار وهو أمر طبيعي للغاية إذا قمنا بمقارنتها مع بوجاتي ديفو التي تم بيع كامل العدد المقرر انتاجه وهو 40 نسخة بسعر 5 مليون دولار.

ايتال ديزاين زيرواونو

ايتال ديزاين تتمتع حتما بالذوق الرفيع في تصميم السيارات وخير مثال هو نسيان GTR50 حيث أن ذلك تم بسبب احتفال كل من شركة ايتال ديزاين ونيسان GTR باليوبيل الذهبي لكلاهما كما أن العديد من شركات السيارات تستعين بخدماتها للتصميم وهو ما ساهم في إكسابها الخبرة الكافية لتصميم وتطوير ايتال ديزاين زيرواونو .

ايتال ديزاين زيرواونو

تشير تسمية زيرواونو في ايتال ديزاين زيرواونو الى أنها أول سيارة ذات انتاج محدود تخرج من خطوط انتاج ايتال ديزاين كما أنها سيتم انتاج 5 سيارات فقط وتم بيعها مسبقا لمن قام بالحجز.

أبرز ما يميز مقدمة ايتال ديزاين زيرواونو هو المصابيح الغائرة في داخل المكان الخصص لها وهو ما يعطي الطابع الشرس للسيارة بجانب طبعا فتحات التهوئة الكبيرة في الصادم الأمامي ومشتت الهواء في الأسفل مما يساهم في توفير الإنسيابية الكافية وهو أمر ضروري للغاية في هذه الفئة من السيارات.

ايتال ديزاين زيرواونو

تتميز الجهة الخلفية في ايتال ديزاين زيرواونو بوجود المصابيح الخلفية الرفيعة التي تساعد في إعطاء السيارة المظهر الجذاب للغاية بجانب الفتحات الموجودة في أقصى الجوانب الخلفية وأيضا يبرز مشتت الهواء الخلفي الذي يساعد في توفر الإنسيابية الكافية.

ايتال ديزاين زيرواونو

بالطبع يوجد نوعين من السقف في ايتال ديزاين زيرواونو، الأول وهو السقف المعدني الذي يوفر العزل المطلوب للصوت والحرارة أو عند الرغبة في القيادة بسرعة عالية، السقف الآخر هو قماشي.

ايتال ديزاين زيرواونو

ميكانيكيا تستعين ايتال ديزاين زيرواونو بالمحرك الموجود في كل من لامبورجيني هوراكان وأودي R8، يتكون هذا المحرك من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.2 ليتر من فئة السحب العادي قادر على انتاج 610 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 520 نيوتن.متر كما أن علبة التروس هي أوتوماتيكية ثنائية الكلتش وقابلة للتعشيق يدويا.

أهم المقالات