يوليو 09, 2015

الجولة الثالثة من تحدّي رمضان للكارت

علت أصوات التشجيع والتهليل في قاعة “ريس رووم” في حلبة كارتدروم الداخلية يوم الإثنين الماضي (6 يوليو/تمّوز 2015) مع صراع أهم سائقي سيارات الكارت “أس. دبليو. أس” في دولة الإمارات على إحراز النقاط خلال الجولة الثالثة من بطولة “تحدّي رمضان 2015”. واكتسبت هذه الجولة رونقاً خاصاً بين أوساط عشاق السرعة والمنافسة حيث لم يقام السباق على الحلبة التقليدية الخارجية بل تم تحويله إلى سباق افتراضي على أجهزة المحاكاة، وذلك في خطوة سابقة أضفت أجواءً من الحماس والتشويق على البطولة.

وتوجّهت الأنظار في هذه الأمسية المميّزة إلى السائق زامين جافر الذي هيمن على حلبة هوكنهايم الافتراضية وخطف المركز الأوّل في سباق “النهائي الكبير” على متن سيارة الكارت “راديكال”، ليتغلّب على رومالدو لابروي في المركز الثاني والذي أظهر مهارة عالية في السباقات الإفتراضية متقدماً على غريمه رامي عزام في المركز الثالث.

ولم تخلو المراتب التالية من الإثارة والمنافسة الشرسة حيث إنتهى السباق بإحراز وديع الخروصي المركز الرابع، يليه أحمد الشمسي وعاطف البرواني في المركزين الخامس والسادس، على التوالي. وكان في خلفهم وريث الخروصي سابعاً وعلي المنصوري ثامناً، فيما جاء كارستن وينتر – الذي جمع أكبر عدد من النقاط في فئة “أس. دبليو. أس. ماسترز” – في المرتبة التاسعة وأخيراً راشد بن حميدان في المركز العاشر.

وفي تعليق له على أحداث الجولة الثالثة، قال ديفيد برايت، مساعد مدير حلبة “دبي كارتدروم”: “شهدت الجولة الثالثة مشاركة 30 سائقاً رحبّوا بهذه الفكرة الجديدة وأظهروا أداءً عالياً من المهارة والإحترافية كأنّهم على حلبة حقيقية. ولا شك أن السباق الإفتراضي في قاعة “ريس رووم” قد شكّل إضافةً نوعيةً إلى بطولة “تحدّي رمضان” وأضفت لمسةً خاصة من الديناميكية والحماس في إطار الإستعدادات للجولة الرابعة والأخيرة”.

ومن المقرّر أن تقام الجولة الأخيرة من بطولة “تحدّي رمضان 2015” على حلبة “كارتدروم” الخارجية يوم الإثنين المقبل الموافق في 13 يوليو/تموز الجاري. وسيتم في نهاية الحدث تتويج أصحاب المراكز الثلاث الأولى في البطولة.

أهم المقالات