فبراير 27, 2020

“الإماراتية للإطارات العالمية” و”أوتوبرو” تطلقان حملة فحوصات مجانية لإطارات المركبات

أطلقت “الإماراتية للإطارات العالمية” الوكيل الحصري لمنتجات “كونتيننتال” في دولة الإمارات العربية المتحدة، حملة بارزة لإجراء فحوصات سلامة مجانية لإطارات مركبات السائقين في الدولة.

تأتي هذه الحملة بالتزامن مع احتفال “أوتوبرو” بعيدها العاشر، من 22 فبراير حتى 25 أبريل.

“أوتوبرو” هي الشركة المشغِّلة لأكبر شبكة مراكز خدمة للسيارات في الإمارات. وتهدف إلى ضمان تمتّع السائقين بأعلى مستويات السلامة الممكنة، وذلك تماشياً مع مفهوم “الرؤية صفر” الذي تعتمده شركة “كونتيننتال” والهادفة للتخلّص من حوادث الطرقات بشكل تام، والوصول إلى مستويات صفر ضحايا، صفر إصابات وصفر حوادث.

تفقد الاطارات من فبل ’الإماراتية للإطارات العالمية‘ في موقع اوتوبرو

توفر الحملة خدمات الفحص المجاني للإطارات، بواسطة فريق متخصّص من فنيي “الإماراتية للإطارات العالمية”، والذين سيتواجدون في المواقع المختلفة ضمن شبكة فروع “أوتوبرو” في دبي والشارقة.

وسوف يستفيد كل عميل من فحص شامل للإطارات، بما في ذلك الكشف على “مستوى ضغط الهواء، حجم الإطار، عمق المداس، التلف والثقوب”.

بدوره علّق مدير عام “الإماراتية للإطارات العالمية” شون سميث على الحملة قائلاً: “إن المساعدة في توفير بيئة قيادة تتميّز بأعلى مستويات السلامة، تشكّل محور التركيز الأساسي بالنسبة لكل من شركتي “الإماراتية للإطارات العالمية” و”كونتيننتال” على حد سواء”.

يشار إلى أنه أعيد اختيار “الإماراتية للإطارات العالمية” وكيلاً حصرياً لمنتجات “كونتيننتال”، الشركة الألمانية الرائدة في مجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذية للسيارات، مما يؤكّد على الطبيعة الإيجابية للشراكة التي تجمع بين الجهتين منذ 15 سنة.

أهم المقالات