أكتوبر 21, 2021

تعاون بين بورشه ديزاين وشتايجنبرجر لتقديم علامة تجارية مشتركة للفنادق

توحد دويتشه هوسبيتاليتي/ شتايجنبرجر ومجموعة بورشه ديزاين قواها لتقديم علامة Steigenberger Porsche Design Hotels، وهو مفهوم فندقي مبتكر في قطاع أسلوب الحياة الفاخر. إنهم يخططون لما لا يقل عن 15 فندقًا في المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم.

ستجمع فنادق شتايجنبرجر بورشه ديزاين بين التصميم والتكنولوجيا وأسلوب الحياة على أعلى مستوى. والنتيجة ستكون تجربة فريدة للعلامة التجارية تم إنشاؤها من فلسفة التصميم وقيم ماركة بورش ديزاين الحصرية لأسلوب الحياة.

بورشه - شتايجنبرجر

سيتم دمج ذلك مع تميز وخبرة شتايجنبرجر، التي تفتخر بتقاليد تعود إلى أكثر من 90 عامًا. تتضمن مرحلة التخطيط الأولى إنشاء ما يصل إلى 15 فندقًا في مدن عالمية مثل لندن وسنغافورة ودبي وشنغهاي.

قال ماركوس برنهارد، الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه هوسبيتاليتي: “هدفنا المشترك هو إنشاء منتج فندقي جديد لمجموعة مستهدفة عالمية تسعى للتميز ولديها أعلى التطلعات فيما يتعلق بالجودة.”

ستفتخر فنادق شتايجنبرجر بورشه ديزاين بمفهوم مكاني وإضاءة غير عادي واستثنائي. ستتميز الغرف والأجنحة المبتكرة بتصميم فريد وتصميم داخلي يجسد روح البيئة.

بورشه - فنادق

قال الدكتور يان بيكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة بورشه ديزاين: “سيتمكن المسافرون الذين يبحثون عن تجارب غير عادية من العثور على فنادق شتايجنبرجر بورشه ديزاين في بعض أكثر المواقع الخلابة في العالم، سيكون لدينا جناح شهر العسل.”

المصدر: porsche

أهم المقالات