مارس 02, 2020

إلغاء معرض جنيف للسيارات لن يؤثر على خطط ماكلارين

تم إلغاء معرض جنيف الدولي للسيارات 2020 بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا. لذلك يجب أن يتم إجراء جميع الأحداث الرئيسية التي تم التحضير لها ولكن في مكان آخر، أو بالبث المباشر.

LT 720 S ماكلارين

قامت بعض شركات صناعة السيارات بجدولة البث المباشر لمنتجاتها ولكن ماكلارين كانت أكثر ذكاءً.

مع إلغاء جنيف الآن، ستستضيف شركة صناعة السيارات في المملكة المتحدة أول معرض سنوي لعام 2020 لسيارات ماكلارين في مقرها الرئيسي في ووكينغ بإنجلترا.

وسيتضمن معرض ماكلارين بثاً مباشراً للمؤتمر الصحفي للشركة، والذي سيعلن عن: “العرض العالمي الأول للنسخة التالية من سيارة ماكلارين LT”.

LT 720 S ماكلارين

نظراً لوجود إصدارات LT 600 بالفعل من سيارات ماكلارين الرياضية، فمن المفترض أن هذا الكشف الأخير سيكون لنسخة ماكلارين LT 720 S المتوقعة.

ومن المتوقع أن تركز سيارة ماكلارين إل تي 720 إس على الأداء، حيث ستنتج أكثر من 710 حصاناً بفضل محرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4 ليتر.

LT 720 S ماكلارين

ويرجح أن ينخفض وزن السيارة مقارنة بطراز 720 S التي تعتبر في الأصل ذات وزن خفيف يبلغ 1450 كلغ.

ستكشف ماكلارين عن السيارة يوم الثلاثاء، بتاريخ 3 مارس 2020 عند الساعة 8 ونصف صباحاً بتوقيت جرينتش، 9 ونصف بتوقيت وسط أوروبا، بنفس الوقت الذي كانت ستظهر فيه في جنيف.

ربما تم إلغاء معرض السيارات الكبير، ولكن الآن ستتاح الفرصة لشركات صناعة السيارات لاستضافة فعالياتها الخاصة، ونأمل أن تحصل على عدد أكبر من المشاهدين.

أهم المقالات