أغسطس 06, 2023

إطلاق نيسان فيرليدي Z المخصص لعام 2024 في اليابان

ترجمة – رضا داود

ستتجه نيسان إلى معرض طوكيو أوتو سالون لعام 2023 بـ 12 سيارة، والعديد منها نسخ معدلة من سيارات موجودة بالفعل. ولكن أكثر ما يثير الإثارة هو النسخة الإنتاجية لنموذج نيسان فيرليدي زد Z الذي رأيناه هذا العام.

نيسان فيرلادي Z Custom Edition

لم توضح نيسان الكثير في هذه المرحلة، ولكن بيان صحفي من معرض طوكيو أوتو سالون من الشركة المصنعة، حدّد أن السيارة التي سيتم عرضها (كما هو مبين) هي “النسخة الجماهيرية” من النموذج المفهومي، والذي سيتم عرضه إلى جانب سيارة السباق فيرليدي Z432R التي ألهمت تصميمها.

نيسان فيرلادي Z Custom Edition

بينما لم تؤكد نيسان بعد المواصفات بالضبط، يبدو أن السيارة، فقد احتفظت بجزء كبير من التحسينات المُقدمة في النموذج المفهومي، وعلى وجه الخصوص تصميم المصد الأمامي الجديد مع تصميم شبك مزدوج جديد، والذي يجب أن يحسّن من مظهر سيارة نيسان زد – وهو عنصر التصميم الذي ربما تلقى نقدًا أكثر من بقية الأجزاء.

نيسان فيرلادي Z Custom Edition

العناصر الأخرى التي تم الاحتفاظ بها تشمل، الدهان ثنائي اللون باللونين البرتقالي والأسود، وشعار فيرلادي زد الخاص، وشرائط سوداء، وعجلات سباق بثمانية أشواط من السبائك، على الرغم من أن الإصدار الإنتاجي يبدو أن لديه حافة مصقولة وأشواط بدلاً من اللون الأسود الكامل الذي كان موجودًا في النموذج المفهومي.

نيسان فيرلادي Z Custom Edition

لن يتم فتح دفاتر الطلبات في السوق المحلية حتى تجد نيسان طريقة لتقليل أوقات التسليم.  في اليابان،السيارة يبدأ سعر السيارة من (64.500 دولار) بينما يبدأ الطراز الأساسي عند (37.900 دولار).

نيسان فيرلادي Z Custom Edition

بقية عرض نيسان في معرض طوكيو أوتو سالون لعام 2023 سيتألف من مزيج من النماذج المفهومية، والسيارات المعدلة، والسيارات السباقية، والسيارات الإنتاجية.

نيسان فيرلادي Z Custom Edition

أهم المقالات