أبريل 08, 2020

أودي ستريم.. جولة افتراضية لاستكشاف أهم مصانع السيارات

قررت شركة أودي إلغاء الجولات في مصنعها بإنغلوشتات حتى إشعار آخر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أن ذلك لن يحرم عملاء أودي من فرصة استكشاف منتجاتها المتطورة من خلال جولات توفرها منصة AudiStream على الإنترنت.

تتيح هذه المنصة زيارة مصنع أودي في إنغلوشتات باستخدام التقنية الافتراضية. يمكن للمهتمين الحجز من أجل المشاركة في جولة تفاعلية عبر الإنترنت من خلال الموقع www.audi.stream. وزيارة مصنع أودي من خلال شاشة الكمبيوتر أو الهاتف في المنزل.

وسيتولى فريق من المرشدين الخبراء شرح عمليات الإنتاج مباشرة من الاستوديو أثناء الجولة التي تجري عبر الإنترنت. كما تتاح للمشاركين فرصة الاطلاع على مراحل صناعة سيارات أودي من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو.

ومن بين العديد من عمليات الإنتاج، يمكن مشاهدة مراحل العمل في ورشة صناعة هياكل سيارات Audi A3 ومقاطع فيديو تعرض خط تجميع سيارة Audi A4. وسيتحدث المرشدون عن أبرز المواصفات الفنية في عالم أودي ويجيبون على الاستفسارات في حوار يجرونه مع المشاركين.

البث المباشر يستمر على مدار 20 دقيقة وفقاً لاهتمامات المشاركين الخاصة من شتى أنحاء العالم. ويمكن للمشاركين اختيار رابط البث والفترة الزمنية المناسبة باللغتين الإنجليزية والألمانية. يتم بث العرض مجاناً، إلا أنه قد يتم فرض رسوم على خدمة الإنترنت وفقاً لمزود الخدمة.

ويمكن للمشاركين الآن حجز جولات إضافية يتم بثها بشكل مباشر حيث سيتم توفير جولات تشمل مجالات أخرى من عالم أودي في وقت لاحق.

قد يهمك أيضاً: شركة “بي واي دي” تطور بطارية ضد الحريق

أهم المقالات