مايو 16, 2016

انتبهوا يا سكان أبوظبي من تجاوز السرعات المحددة.. “القناص” يطاردكم!

لتعزيز جهود عناصرها في حفظ سلامة الطرق وتوفير بيئة آمنه لمستخدميها، زودت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبو ظبي دورياتها العاملة على الطرق بالرادار “القناص”، مطالبة الجمهور من الاستفادة من الجهود التوعوية التي تبذلها الأجهزة الشرطية واستغلال الأسابيع المرورية لتعزيز الالتزام بالقانون المروري، والتعرف الى أبرز أسباب الحوادث لتجنبها.

ودعا العميد خميس اسحاق محمد مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي السائقين إلى الالتزام بالسرعات المقررة، وترك مسافة كافية بين المركبات وعدم الانشغال بالهاتف اثناء القيادة وحث مستخدمي الطرق الخارجية الى الانتباه وزيادة الحرص، واتباع تعليمات السلامة.

وأشار الى الجهود المبذولة على الطرق من خلال الدوريات المرورية والمدنية المزودة “بالقناص” لضبط المتجاوزين ومخالفتهم حضورياً وتوعيتهم بالمخالفة التي ارتكبوها، منوهاً إلى أن السرعة الزائدة تعتبر من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية الجسيمة وما ينتج عنها من وفيات وإصابات بليغة.

وأكد حرص المديرية على الاستفادة من أي مناسبة مرورية في تعزيز التواصل المجتمعي، ونشر الثقافة المرورية للحفاظ على الأرواح والممتلكات كون هذه الحوادث تستنزف أهم المقومات والعناصر الفعالة في المجتمع، ومن ضمن تلك الفعاليات الاحتفال بأسبوع المرور العربي الذي جسد توجهات العالم العربي في السعي الجاد إلى الحد من الحوادث وتحقيق السلامة المرورية.

يبقى من موقع عالم السيارات دعوة عامة إلى كافة السائقين في الوطن العربي والعالم، التحلي بروح المسؤولية والقيادة بهدوء وضرورة الإمتثال إلى الأنظمة المرعية الإجراء في كافة الدول. لا تسرعوا فالموت أسرع.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق بسيطة ولكن فعّالة لزيادة سرعة سيارتك

هذه هي أفضل الطرق لتلميع جنوط السيارة

بالفيديو: تعلّم إجراء البولش لسيارتك بنفسك

للمقاعد الجلدية في السيارة أصول خاصة في التنظيف

أهم المقالات