إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز GLC المحدثة لعام 2020 تحتوي على ما يلزم لإثبات حضورها
شارك   |
مرسيدس-بنز GLC المحدثة

مرسيدس-بنز لا تألو جهدا أبدا فيما يتعلق بتطوير طرازاتها خاصة فئة الدفع الرباعي حيث أن هذه الفئة أصبحت تحظى بإقبال كبير جدا وبالتالي لا بد من الإهتمام بكافة الطرازات في هذه الفئة خاصة في وجود منافستيها بي ام دبليو وأودي اللتان تحتويان على طرازات منافسة وبتقنيات مشابهة لكن تحت تسميات مختلفة، مرسيدس-بنز GLC المحدثة ستتوفر من أجل ضمان ولاء الزبائن للعلامة قدر الإمكان.

يحتل طراز GLC من مرسيدس-بنز مكانا له بين GLA الأصغر حجما و GLE الأكبر وهو ما يساعد في توفير خيارات طرازات أكثر أمام الزبائن في كافة الأسواق العالمية من أجل تلبية الطلب المتزايد، مرسيدس-بنز GLC المحدثة تحتوي على تقنيات مشابهة لطراز GLE الذي جرى إطلاقه حديثا.

مرسيدس-بنز GLC المحدثة

تتمتع مرسيدس-بنز GLC المحدثة بشبكة تهوئة جديدة مقسومة إلى جزئين، الجزء العلوي يحتوي على شعار النجمة الثلاثية مع خطوط من الكروم فيما أن الجزء السفلي يحتوي على 3 فتحات تهوئة صغيرة الحجم مما يعطي السيارة طابع الحداثة.

الجهة الخلفية في مرسيدس-بنز GLC المحدثة نالت حصتها من التحسينات حيث أن المصابيح الخلفية أصبحت بتصميم جديد يحتوي على مصابيح ليد من أجل توفير مظهر مميز، الأمر الآخر الذي يمكن ملاحظته هو مخارج العادم البارزة من خلال مشتت الهواء والتي أيضا تتمتع بتصميم مميز يساعد في تمييز الطراز المحدث.

مرسيدس-بنز GLC المحدثة

التحسينات التي طالت مقصورة مرسيدس-بنز GLC المحدثة تتلخص في توفير نمط جديد من الديكور الخشبي كما جرى توفير شاشة نظام معلومات تعمل باللمس ذات تقنية أفضل للعمل بشكل أفضل للوصول للنتيجة المرغوبة، من ضمن التحسينات كذلك مقود بتصميم جديد مماثل للمقود الموجود في شقيقه الأكبر GLE من أجل التحكم بشاشة نظام المعلومات الجديدة.

مرسيدس-بنز GLC المحدثة

ستتوفر مرسيدس-بنز GLC المحدثة بخيارين من المحركات، الأول هو بسعة 2.0 ليتر ومكون من 4 إسطوانات يتصل بشاحن تيربو وأيضا بمحرك كهربائي بجهد 48 فولت، ناتج القوة يبلغ 194 حصان ويتوفر تحت تسمية GLC 200 كما أن علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب.

مرسيدس-بنز GLC المحدثة

الخيار الآخر من المحركات في مرسيدس-بنز GLC المحدثة هو أيضا بسعة 2.0 ليتر لكنه بفضل إعدادات الضبط الأعلى يستطيع انتاج 255 حصان ويتصل أيضا بمحرك كهربائي، كلا خياري المحركات يتوفر بالدفع الخلفي قياسيا أو الرباعي كتجهز إختياري وتحت تسمية “4matic”.

بالطبع تحتوي مرسيدس-بنز GLC المحدثة على أحدث وسائل السلامة وهو أمر ضروري حيث أن توفر وسائل السلامة بات من المعايير التي تساعد في تفضيل سيارة على حساب أخرى، يوجد نظام المساعدة للحفاظ على المسرب وأيضا التنبيه على الفواصل في الطرقات وأيضا التنبيه في حال مرور سيارة للمناطق العمياء.

يمكن طلب مرسيدس-بنز GLC المحدثة بحزمة خاصة للطرقات الغير معبدة حيث أنه يوفر أنظمة مساعدة للدفع من أجل اجتياز العوائق والتي بالطبع تتوفر مع إكسسوارات تساعد في تمييزها عن نظيرتها المخصصة للقيادة على الطرقات المعبدة.


Mohammed Bulbul

قارن