إقرأ المزيد
شواروفسكي تزين لامبورجيني هوراكان بالكريستال
شارك   |

لامبورجيني هوراكان هي بالأساس سيارة تم إنتاجها من أجل جذب المزيد من الزبائن لصالات العرض والذين لا يستطيعون شراء طراز القمة، مشاهدة لامبورجيني هوراكان تتزين بالكريستال المصنوع من أشهر ماركة في العالم شواروفسكي هو أمر خارج عن المألوف.

عندما يشتري أي شخص السيارات التي تحمل شعار لامبورجيني فإن ذلك يعني بالطبع القدرة على بلوغ سرعة تتجاوز 300 كم/س وهو الأمر الذي تستطيع لامبورجيني هوراكان فعله بكل سهولة إلا أنه هناك من يرغب بمظهر متميز للسيارة وذلك من خلال إضافة زوائد خارجية تزيد من الطابع الشرس والحاد، قامت إحدى الفتيات بطلب وضع أحجار الكريستال من شواروفسكي على كل الجهات في لامبورجيني هوراكان والنتيجة هي مذهلة ويؤكد أيضا تمتع الفتيات بذوق فريد في طلب التعديلات على السيارات.

شواروفسكي

نتيجة وضع أحجار الكريستال من شواروفسكي على كافة أنحاء سيارة لامبورجيني هوراكان بلغ سعر هذا التعديل 1.3 مليون دولار علما أن هذا المبلغ يكفي لشراء 5 سيارات من النسخة القياسية من لامبورجيني هوراكان وكذلك يعتبر البعض هذا النوع من التعديلات هو نوع من الجنون.

شواروفسكي

لامبورجيني هوراكان تحتوي على محرك مكون من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.2 ليتر وبسحب عادي مما يمكنه من إنتاج 600 حصان، تستطيع السيارة الوصول لسرعة قصوى تبلغ 330 كم/س لكن الفتاة التي تملكها لا تهتم لهذه الناحية بقدر ماتهتم للمظهر العام وهو ما يفسر إستعانتها بالاحجار من شواروفسكي من أجل الخروج بمظهر فريد من نوعه.

شواروفسكي

قام أحد الأشخاص في فرنسا بتصوير لامبورجيني هوراكان المزينة بأحجار شواروفسكي أثناء ركنها بجانب عدد من السيارات الفاخرة مثل رينج روفر إلا أن هذه السيارة تمكنت من لفت الأنظار بسبب أننا لا نرى نمط تعديل مماثل لما هو موجود على السيارة المذكورة والبريق الناتج عن إنعكاس أشعة الشمس عليها كما يؤكد على تمتع البعض برغبة فريدة جدا من نوعها من أجل التميز عن البقية إلا أن للتميز ثمنه بغض النظر فيما إذا كان ذكرا أم أنثى.

شواروفسكي

من حسن الحظ أن الفتاة المالكة للامبورجيني هوراكان المرصعة بأحجار شواروفسكي لم تقم بقيادتها بتهور كما قام أحد الأشخاص قبل فترة بقيادة ذات السيارة في إمارة دبي والتسبب في غرامات قدرها 45 ألف دولار ويمكنكم الإطلاع على مزيد من التفاصيل هنا.


Hamzeh Pshouq

قارن