إقرأ المزيد
جيب رانجلر بشاحن سوبرتشارجر مميزة
شارك   |

مع اقتراب معرض سيما للسيارات المعدلة لا بد من استعراض أبرز السيارات المشاركة فيه ومنها جيب رانجلر بشاحن سوبرتشارجر المميزة القادرة على اجتياز أشد الطرقات وعورة.

جيب رانجلر هي من السيارات التي الغاية منها فقط القيادة على الطرقات التي تعجز عنها بقية السيارات لكن هناك من رأى أن المواصفات التي توفرها الشركة الصانعة غير كافية لتلبية حاجته، تعرفو على جيب رانجلر بشاحن سوبرتشارجر التي لا يوجد لها مثيل.

جيب رانجلر بشاحن سوبرتشارجر

أبرز ما يميز جيب رانجلر بشاحن سوبرتشارجر من الخارج هو المظهر الشرس جدا ويعود الفضل في ذلك للعجلات بقياس 20 بوصة والمغبفة بإطارات تويو قياس 40 بوصة مما يمكنها من اجتياز أي عائق يقف في الطريق، عند الحديث عن التغير في قساي العجلات يجب أن يترافق ذلك مع التعديل على جهاز التعليق، تم ذلك من خلال استبدال النوابض التقليدية بأخرى هوائية من صنع شركة إيباخ والنتيجة هي زيادة في الإرتفاع بمقدار 2.5 بوصة، تم أيضا تزويدها بصوادم أمامية وخلفية معدلة.

من التعديلات الخارجية أيضا على جيب رانجلر بشاحن سوبرتشارجر هي السقف القماشي الذي زود بمحرك كهربائي من أجل تنشق الهواء المنعش أثناء القيادة على الطرقات البرية لكن بالطبع يجب أن يترافق ذلك مع الطقس كما أنه تم تزويدها بخطاف من أجل سحب السيارة في حال الإنغراز.

جيب رانجلر بشاحن سوبرتشارجر

الورشة التي قامت بالتعديلات كافة على جيب رانجلر بشاحن سوبرتشارجر هي راو موتورسبورت “Raw Motorsports” والتي تتخذ من ولاية كاليفورنيا مقرا لها علما أنها تختص بتعديل السيارات للقيادة على الطرقات الوعرة ، تم اتخاذ جيب رانجلر روبيكون كقاعدة للتطوير إلا أنه بسبب التغييرات الكبيرة التي تم ادخالها تغيرت التسمية إلى راوبيكون “Rawbicon” مما يمنح مالكها تميزا لا مثيل له.

جيب رانجلر بشاحن سوبرتشارجر تحتوي على محرك SRT بسعة 6.4 ليتر كما أنه يتصل بناقل حركة من 6 نسب من فئة ماجنوسن، لم يتم الإعلان عن ناتج القوة، عند القيادة على الطرق الوعرة يتم الإهتمام أكثر بعزم الدوران من أجل عدم الإنغراز ووضع السائق في مواقف محرجة.

من التجهيزات التي حصلت عليها جيب رانجلر بشاحن سوبرتشارجر هي بطارية أخرى حيث أنه الغاية منها تشغيل كافة الملحقات التي تم إضافتها لاحقا مما يؤكد جدية الشركة في العناية بكافة التفاصيل وعدم ترك أي مجال للصدف.


Hamzeh Pshouq

قارن