إقرأ المزيد
تجربة جيب رانجلر ٢٠١٩ الجديد: فعلا… ليس هناك سوى جيب واحدة
شارك   |

ليس هناك سوى جيب واحدة فعلا كما تأكد لنا خلال تجربة جيب رانجلر ٢٠١٩ الجديدة في إطلاقها العالمي الأول في النمسا مؤخرا

جيل جديد من رانجلر الأسطورية وهذه المرة مع تجربة جيب رانجلر ٢٠١٩ الجديد، والذي يستعد لكتابة فصل جديد مثير في تاريخ جيب. ولأن رانجلر تختصر شخصية وهوية جيب، فقد كان لا بد من الحفاظ على شخصية السيارة وعلى قدراتها الأسطورية على الطرق الوعرة.

والنتيجة هي سيارة رانجلر الأكثر تطورا والأعلى قدرة في تاريخها، بفئات متعددة، مع نظامين متطورين ونشطين للدفع الرباعي، محاور قابلة للغلق في الأمام والخلف، “دفرنشل” محدود الانزلاق وقضيب تأرجح أمامي إلكتروني قابل للفصل.

مواصفات تجربة جيب رانجلر ٢٠١٩

تصميميا، مواصفات جيب رانجلر ٢٠١٩ تتضمن تصميما أكثر حداثة بشخصية جيب رانجلر المعروفة ولكن مع ميزات تكنولوجية متقدمة من حيث الأمان ونظام الاتصال. وستتوفر السيارة في أسواق الشرق الأوسط بثلاث فئات هي، سبورت وصحارى وروبيكون، وكلها متوفرة على شكل بابين أو أربعة أبواب.

في الداخل، تجمع مواصفات جيب رانجلر ٢٠١٩ الجديدة بين التصميم العملي والمواد عالية التحمل ولكن في مقصورة أكثر أناقة وراحة ، وذلك بفضل استخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة. وتشتمل مواصفات جيب رانجلر ٢٠١٩ الجديد على مجموعة العدادات في شاشة معلومات LED قياس 7 بوصات تتيح للسائق تشكيل المعلومات بأكثر من 100 طريقة. وتتوفر بطرازي صحارى وروبيكون اختياريا بقياس 4ر8 بوصة،مع نظام “يوكونكت”.

مواصفات تجربة جيب رانجلر ٢٠١٩

مواصفات تجربة جيب رانجلر ٢٠١٩

وطبعا من أجل أداء جيد، تجربة جيب رانجلر ٢٠١٩ كانت على متن سيارات مزودة بالمحرك الذي سيتوفر في أسواقنا، وهو من فئة “بنتاستار” بشكل V6 بسعة 3.6 ليتر، وبقوة تبلغ 285 حصاناً عند 6400 دورة في الدقيقة و347 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4100 دورة في الدقيقة. القوة تنقل إلى العجلات الأربعة عن طريق ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد ذي الثماني سرعات.

ولأنها رانجلر العريقة، تتضمن مواصفات جيب رانجلر ٢٠١٩ الجديد نظامين للدفع الرباعي، نظام “Selec-Trac” الذي يتم به تجهيز سيارتي سبورت وصحارى، ونظام “Rock-Trac” الذي يتوفر لفئة روبيكون، وهو الطراز الأكثر قوة والأكثر قدرة على الطرق الوعرة. نظام الدفع الرباعي Selec-Trac على علبة نقل ذات سرعتين مع نسبة تروس منخفضة المدى، ويعتمد وضعيات 2H للدفع بالعجلات الخلفية، 4H AUTO كدفع رباعي دائم أوتوماتيكي، 4H Part-Time لدفع رباعي محدود ووضعية 4L للدفع الرباعي مع النسبة المنخفضة، Low Gear. ويمكن الانتقال بين الدفع بالعجلتين والدفع بالعجلات الأربع بسرعة تصل إلى 72 كلم/ساعة.

وتم ضبط نظام التعليق بمركبة رانغلر الجديدة بالكامل لتحسين التحكم على الطرق الوعرة وتحقيق الراحة في الركوب دون التضحية بقدرات القيادة على الطرق الوعرة. وتستمر رانغلر في الاستفادة من نظام التعليق ذي الخمس وصلات الذي برهن على كفاءته. ويشتمل نظام التعليق الأمامي على ذراع تحكم جانبي وأربعة أذرع تحكم طولية ، في حين يشتمل نظام التعليق الخلفي ذي الخمس وصلات على ذراعي تحكم علويين وذراعي تحكم سفليين من الصلب القوي للتحكم الطولي وقضيب مسار للتحكم في المحور الجانبي.

مواصفات تجربة جيب رانجلر ٢٠١٩

ولأن جيب تدرك أن زبائن رانجلر يرغبون دوما بتزويد سيارات جيب بالعديد من التجهيزات المميزة، تتضمن مواصفات جيب رانجلر ٢٠١٩ أكثر من ١٨٠ خيارا من الملحقات الأصلية التي طورتها “موبار” وتم تصميمها وهندستها خصيصاً لتوفير إمكانات التعديل الأكثر شمولاً وتعدداً لتناسب مختلف أنماط حياة عملاء رانغلر.

سعر جيب رانجلر ٢٠١٩ يبدأ من 132,000 درهم إماراتي، وستتوفر السيارة قريبا لدى وكلاء جيب في منطقة الخليج.


Mirza Hatk

سيارات مماثلة
قارن