إقرأ المزيد
تويوتا 86 إصدار TRD ذات المظهر المميز
شارك   |
تويوتا 86 إصدار TRD

عندما قامت شركة تويوتا بإطلاق طراز 86 عام 2012 شكلت بذلك العودة لإنتاج طرازات رياضية بالكامل وليس فقط خيار الكوبيه من أحد الطرازات الصالون مما يساعد في اجتذاب شريحة الشباب لهذه الفئة من السيارات، تويوتا 86 إصدار TRD تتميز من خلال الزوائد الشرسة للغاية.

تويوتا 86 إصدار TRD هي من ضمن السيارات التي تم كشف النقاب عنها خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2018 والهدف منها توفير حزمة زوائد خارجية لطراز 86 من أجل اثبات قدرة الفرع الرياضي TRD على توفير ما يلزم عوضا عن التوجه لشركات التعديل الأخرى.

تويوتا 86 إصدار TRD

تشير أحرف TRD إلى “Toyota Racing Development” وهي الفرع الرياضي لدى تويوتا على غرار نيسمو من شركة نيسان ورالي آرت لدى ميتسوبيشي، صرحت شركة تويوتا أنها تسعى لتوفير خيار طراز TRD لكافة طرازاتها وليس فقط تويوتا 86 إصدار TRD حيث أن الغاية من ذلك استهداف من يرغب بالتمتع بالطابع الرياضي بجانب طبعا العملانية التي لطالما ميزت السيارات التي تحمل شعار تويوتا.

تويوتا 86 إصدار TRD

الجهة الأمامية في سيارة تويوتا 86 إصدار TRD تتميز من خلال الصادم الأمامي الذي أعيد رسمه بالكامل حيث بات يتمتع بتصميم أكثر شراسة بالمقارنة مع الطراز القياسي، الجهة الخلفية أصبحت تتمتع بتصميم جديد لمشتت الهواء الذي يحتوي بدوره على مخارج عادم كبيرة الحجم ذات تصميم مميز.

تويوتا 86 إصدار TRD

تحتوي تويوتا 86 إصدار TRD على عجلات بقياس 18 بوصة تتميز بوجود اللونين الرمادي والأسود كما أنها مغلفة بإطارات قياس 215/40، تبرز أيضا المكابح الجديدة حيث أن قياس الأمامية 12.8 بوصة مع 4 مكابس فيما أن نظيرتها الخلفية يبلغ قياسها 12.4 بوصة مع زوج من المكابس فقط من أجل تعزيز السيكرة والتحكم على السيارة.

تويوتا 86 إصدار TRD

للأسف لا تتوفر أي تعديلات على محرك تويوتا 86 إصدار TRD حيث أنه مكون من 4 إسطوانات منبطحة بسعة 2.0 ليتر وقادر على انتاج 200 حصان، علبة التروس تتوفر بخيارين : الأول هو يدوي من 6 نسب أو أوتوماتيكي من 6 نسب أيضا.

تويوتا 86 إصدار TRD

سيتم انتاج 1418 سيارة فقط من تويوتا 86 إصدار TRD لمن يريد التمتع بهذه السيارة مع وجود زوائد خارجية بتصميم شرس للغاية وهو ما يتوفر في هذه السيارة.


Hamzeh Pshouq

قارن