يوليو 10, 2017

فورد F-22 رابتور من F-150 جاهز للإقلاع

هل تريد شاحنة بقوة 545 حصان تبدو وكأنها جاهزة للطيران؟ إليك واحدة تستعد للإقلاع. فقد تم تعديل شاحنة فورد بيرفورمنس 2017 رابتور F-150 لجمعية الطائرات التجريبية لدعم برامج الطيران للشباب .

وسيتم بيع سيارة “F-22 رابتور” F-150 رابتور من طراز “F-22 رابتور” من خلال المزاد العلني خلال مؤتمر EAA “Gathering of Eagles” في أوشكوش بولاية ويسكونسن يوم 27 يوليو/تموز الحالي.

وقال ديف شيمسون نائب رئيس قسم التسويق وتطوير الأعمال في بيان: “دعم فورد لإيرفنتيور سمح لآلاف الشباب باكتشاف الطيران والاستمتاع به ومتابعته”.

وأضاف: “إن الإصدار الفريد لطراز F-22 من شاحنة فورد F-150 رابتور الواسعة الشهرة سيبرز بشكل كبير في مزاد “Gathering of Eagles”، ونحن ممتنون جدا لدعم فورد لمبادراتنا”.

قام مدير تصميم فورد ميلفين بيتانكور وفريق بيرفورمانس بتصنيع الشاحنة الخاصة في ذكرى طائرة لوكهيد F-22 رابتور المقاتلة.

تحت غطاء محرك السيارة، هناك محرك توربو مزدوج، ويبل إنتركولد سعة 3.5 لتر إكوبوست V-6 القادر على إنتاج 95 حصان اضافي إلى قوة الـ545 حصان.

كما أن السيارة تتميز بشبك أمامي خاص مستوحى من طراز F-22 وباب خلفي مع تحسين في نظامي التعليق والفرامل، بالإضافة إلى عجلات إضافية وإضاءة خاصة مثبتة على السقف.

وفي بيان له, قال بيتانكورت: “يعتبر طراز رابتور F-150 هذا نظرة جديدة على تقليد فورد المتمثل في بناء سيارات فريدة لدعم برامج الطيران الشبابية التابعة لـEAA”.

وأضاف نحن نعلم أن هذه الشاحنة سوف تخلق ضجة لا مثيل لها حولها خلال مزاد Gathering of Eagles لهذا العام”.

سيقام المزاد في متحف الطيران التابع لـEAA في وقت لاحق من هذا الشهر. الحاضرون مؤهلون لتقديم عروضاتهم المالية على F-22 رابتور حيث سيكون أيضاً لدى المزايدين قدرة مسبقة على تقديم عروضهم لشراء المركبة عن طريق الهاتف.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات