ديسمبر 19, 2020

فورد ترانزيت كاستم الجديدة.. بيت متنقل على الطرقات

تقدم فورد من خلال مركبتها الفان ذات قاعدة العجلات الطويلة، Transit Custom Nugget Plus، خيار السقف المائل لعربة النقل لأول مرة.

يوفر المتغير الجديد لكاستم ترانزيت، ارتفاعاً منخفضاً للسقف لتأمين الراحة أثناء التنقل، مع الاحتفاظ بالمساحة الداخلية. يوجد ميزة أخرى للسقف المائل، وهي أنه يتيح استخدام رفوف السقف، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى أماكن ركن السيارات والتخييم في المناطق ذات الارتفاع المحدود.

فوردTransit Custom Nugget Plus

في الوقت نفسه، يعمل السقف على تحسين كفاءة استهلاك الوقود أثناء القيادة على الطريق السريع، ويمكنك أيضاً توفير تكاليف العبّارة ورسوم المرور. استناداً إلى شاحنة ترانزيت كاستم ذات قاعدة العجلات الطويلة، تم تطوير السقف المائل Transit Nugget Plus بالشراكة مع متخصصي الكارافانات Westfalia.

فوردTransit Custom Nugget Plus

إنه يوفر تصميماً داخلياً للتخييم مجهزاً بالكامل مع تقنيات عالية الجودة، ومساعدة متقدمة للسائق، وميزات اتصال، ومحرك ديزل EcoBlue سعة 2.0 ليتر ينتج قوة 130 حصاناً.

فوردTransit Custom Nugget Plus

تتميز Transit Custom Nugget Plus أيضاً بمرحاض مدمج ومغسلة ومساحة داخلية إضافية، خفيف بما يكفي للتشغيل اليدوي البسيط، يتوسع السقف المائل لتوفير منطقة نوم تحتوي على سرير مزدوج. كما يعمل نظام الطي الذاتي تلقائياً على شد الجوانب المقاومة للعوامل الجوية عند رفعه.

فوردTransit Custom Nugget Plus

بمجرد رفعه وتثبيته في مكانه، يخلق السقف المائل ما يصل إلى 2.4 متر (7.8 قدم) من مساحة الرأس الداخلية، بينما تسمح النافذة الخلفية الكبيرة والنوافذ الجانبية بدخول الضوء إلى المقصورة.

كما أنها مزودة بظلال للخصوصية مع تجنب أشعة الشمس في الصباح الباكر. تتميز منطقة النوم في المستوى العلوي أيضاً بفتحات جانبية وأضواء قراءة LED بشكل قياسي، بينما يمكن أيضاً طي السرير المزدوج لتوفير مساحة داخلية أكبر أثناء النهار.

فوردTransit Custom Nugget Plus

بما في ذلك متغير السقف المائل، تحتوي مجموعة Nugget الآن على أربعة نماذج، بالإضافة إلى Nugget Plus بسقف مرتفع ثابت، هناك أيضاً طراز قاعدة العجلات القصيرة.

فوردTransit Custom Nugget Plus

جميع طرازات Nugget الأربعة متاحة للطلب مباشرة من خلال وكلاء فورد، اعتباراً من نوفمبر من هذا العام، مع التسليم في الربع الأول من عام 2021.

فوردTransit Custom Nugget Plus

أهم المقالات