مارس 24, 2015

هذا ما تفعله “ناتاشا” الروسية ومثيلاتها المثيرات بعالم السيارات

هل تعلم من هذه الفتاة ؟ انها “ناتاشا”.. اذا كنت تراها للمرة الأولى.. فأنت بدون أدنى شك لا تتابع اعلانات شركة “فيات” للسيارات.

فـ “ناتاشا بولي” هي عارضة أزياء روسية استطاعت الدخول الى عالم اعلانات السيارات، وكانت اخر حملة قامت بدعمها تعود لطراز “فيات 500” حين ارتدت ملابس مناسبة لألوان السيارة ( أبيض وأسود)، مما دفع الكثير من الأشخاص الى مشاهدة الاعلان في الـ يوتيوب.

والجدير بالذكر، أن “ناتاشا” ليست العارضة الوحيدة التي تتهافت عليها شركات السيارات لجذب عارضات الأزياء والنساء المثيرات للترويج لسياراتها.

كما ان الشركات تتعمد حصر دور النساء في الاستعراض بجانب السيارة وابراز مفاتن الجسد بدلا من القيادة حتى ان غالبية الشركات المصنعة لن تضع المرأة في المناصب القيادية.

ويعود هذا الامر الى اعتبار الرجال اكثر انجذابا نحو السيارات مما يدفع الشركات الى الحصول على الرضى من خلال تعزيز الذكورية لديهم عدا عن الايحاءات الجنسية التي تعتبر اقوى الوسائل الاعلانية بالرغم من انها منافية للأخلاق.

وعليه ينحصر دور المرأة في عالم السيارات بالجانب الدعائي الذي يقلل من مكانتها وقدراتها، مما يتطلب تغيرات جذرية بالقوانين الأخلاقية في هذا الزمن الذي يشجع احترام حقوق الانسان.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

أهم المقالات