يونيو 22, 2015

من نيسان الامارات في رمضان: مكافآت ذهب بقيمة 5 ملايين درهم

أعلن الموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية “العربية للسيارات” عن أكبر عروضها لهذه السنة وهي مكافآت في شهر رمضان المبارك تمنحها لعملائها من خلال عروض وجوائز سخية.

وبالتالي يمكن للعملاء هذا العام توقع حصولهم على مكافآت مضمونة من الذهب تصل مجموع قيمتها إلى 5 ملايين درهم عند شراء سيارة جديدة من نيسان. وتتراوح قيمة القسائم من 1000 درهم إلى المكافأة الكبرى وهي عبارة عن قسائم الذهب بقيمة 100000 درهم.

مدير المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات صلاح يموت أوضح أن “عروض رمضان هذا العام مثيرة للغاية، تشمل الأسعار الخاصة وعقد الخدمة المجانية والتأمين المجاني، والضمان الممتد لمدة 5 سنوات مجاناً على طرازات مختارة، وأخيراً وليس آخراً ضمان حصول كل عميل على قسيمة الذهب عند شراء سيارة نيسان جديدة.

للإستفادة من مزايا العرض الترويجي الرمضاني، يمكنكم زيارة أي من معارض الشركة العربية للسيارات في دبي والإمارات الشمالية. تمتد ساعات العمل في صالات العرض من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 2:30 ظهراً، ومن الساعة 8:30 مساءاً إلى الساعة 11:30 ليلاً أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس. أما في أيام الجمعة فيبدأ العمل في معارض الشركة العربية للسيارات من الساعة 08:30 مساءاً حتى 11:30 ليلاً.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة

أهم المقالات