يوليو 14, 2017

مرسيدس AMG SL 63 خضراء… ولكن!

في حين أن هذا اللون بالذات كان شائعا في ثقافة السيارات من قبل مرسيدس-AMG GT R التي تركز على المسار، إلا أن سيارات أخرى من عائلة بنز أيضا تبدو جيدة في الأخضر الساطع.

خذ على سبيل المثال هذه السيارة المبهرجة مرسيدس-AMG SL 63, التي تم إلتقاط صور لها عبر الكاميرا من قبل مستخدم أوتوجيسبوت تيموثي في أنتويرب، بلجيكا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وبصرف النظر عن سهولة ملاحظة السطح الخارجي يمكن لهذه السيارة أيضا أن تعجبك بمحركها V8 بيتوربو سعة 5.5 لتر، وهو جيد لإنتاج طاقة توزي قوة 577 حصان، وأقل من 900 نيوتن/متر من عزم الدوران.

هذه الأرقام تمنح هذه السيارة القدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/ساعة في غضون 4.1 ثانية فقط بينما تبلغ سرعتها القصوى 250 كم/ساعة.

بعض الناس قد لا ينظرون إلى SL لملاحظة سيارة سوبر وقوية، ولكن أرقام أدائها وسعرها بالتأكيد يوضحان الأشياء.

في الولايات المتحدة يمكنك شراء سيارة مرسيدس AMG SL 63 بأكثر بقليل من 150000 دولار أميركي، بينما في أوروبا (ألمانيا لنكون أكثر دقة)، عليك أن تنفق ما يزيد عن 160000 يورو – أكثر بـ16000 يورو من سيراة بورشه 911 توربو.

ومنذ أن قامت مرسيدس بتحديث سيارتها الرائدة، أضافت شاشة عرض معلومات وترفيه أكبر في الداخل، وعجلة قيادة مسطحة القاع جديدة ومجموعات جلدية جديدة بالإضافة إلى نظام أبل كاربلاي للاتصال وأكثر من ذلك بكثير.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة

أهم المقالات