يناير 13, 2015

للنساء فقط.. تعرفي الى شخصيتك من لون سيارتك المفضل

تختلف شخصية الإنسان للكثير من الظروف والمسببات التي تضفي طابعا وسمات خاصة تميزنا عن بعضنا البعض. وفيما يتعلق بالنساء، فلكل منهن مميزاتها الخاصة وأسرار خلقها التي تزيدها تميزا أو تنقصها من الشعبية. وفي ما يتعلق بالسيارات، أثبت علم النفس وتحديدا الدراسات المرتبطة بالألوان، تأثيرها الكبير على الشخصية، مما يدفعنا الى استعراض بعض الألوان التي تكشف أسرار شخصية النساء.

فتعشق العديد من النساء اللون الاحمر لسياراتهن، وهو يخفي يا عزيزتي الكثير من قوة الشخصية والصلابة في المواقف حيث يحمل سمات التحرر وعدم الاكتراث لمن حولك خصوصا انه يعتبر من الألوان الاندفاعية والجريئة حيث ان صاحبته تمتاز بالقوة وسرعة الغضب بالرغم من قوة شخصيتها التي تستطيع بها أسر قلوب الرجال.

أما اللون الأسود، فهو يعني أن صاحبته من النساء ذات الهيبة والشغف نحو التميز في المجتمع وتحديدا بالصعيد العملي حيث تمتاز صاحبة السيارة السوداء باهتمامها الكبير بالانجازات المهنية اذ انها عملية ولا تكترث كثيرا للعواطف والمشاعر الرومانسية التي تعتبرها من باب التفاهات والامور غير المفيدة.

وبالنسبة للون الأبيض الذي لا يمتاز بشعبية كبيرة لدى النساء فهو يدل على الطيبة الكاملة والمشاعر المرهفة نحو الاخرين، ويلاحظ أن قيادة هذا النوع من النساء فيها الكثير من الهدوء والرزانة على الطرقات.

وللون الكحلي أثره الواضح على شخصية المرأة، فهي دون أدنى شك متهورة وفيها الكثير من سمات التهور وعدم التخطيط، فهي شخصية تعيش يومها بكامل تفاصيله من دون التفكير والبحث في المستقبل.

أما الألوان الزهرية والصفراء التي يعتبرها البعض حصرا للنساء، فهي تخفي الاثارة والجمال الفاتن الذي يبهر العيون حيث يلاحظ بصاحبة هذا اللون من السيارت بانها تعشق الموضة والأزياء بالاضافة الى ابراز مفاتنها وأناقتها.

وبالنسبة للون الأخضر الفاتح الذي لا يتواجد كثيرا على الطرقات العربية، فهي يعني أن صاحبة هذه السيارة مفعمة بالحياة وبروح الفكاهة حيث انها تعشق المرح والضحك في الكثير من الظروف حتى الأليمة منها.

وبالنسبة للدواكن كاللون البني والكراميل، فهي شخصية تقليدية تعاني من الروتين والرتابة حتى في اختيارها للون سيارتها وهي في الكثير من الاحيان لا تهتم بمظهرها الخارجي ولا تبالي لصورتها في المجتمع اذ انها مفعمة بالثقة الداخلية ولا تعنيها القشور.

وختاما، لا يمكن الانتهاء من هذه القائمة من دون الحديث عن اللون الفضي المنتشر في دولنا العربية حيث انه يدل على شخصية كلاسيكية تميل الى الموسيقى والمطالعة حيث انها عملية ومفعمة بالاحساس وتستطيع اعطاء الوقت قيمته بالرغم من تعدد الظروف والأحوال المختلفة.

أهم المقالات