نوفمبر 11, 2014

لطويلي القامة.. اليكم أفضل السيارات التي تزيدكم هيبة (صور)

يعتبر طول القامة من المزايا الجاذبة في الرجل، اذ انها تجعله ذو هيبة وقدرة على جذب النساء لاسيما ان كان الشاب بجسم رياضي فيه الكثير من الصحة والتميز الملفت. وقد تسبب هذه الميزة مشاكل كثيرة بالنسبة لطويلي القامة داخل سياراتهم، لذلك قامت احدى الشركات الاحصائية بدراسة حول عينة من مجموعة رجال يفوق طولهم عن 188 سنتيمترا، وتبين أن السيارات التالية هي الأفضل لهم:

رنج روفر

لا يمكن تصور مثل هذه القائمة بدون سيارة “رنج روفر” العملاقة والتي تتميز بمحرك بسعة 5.0 لتر و8 سلندر مما يولد قوة تصل الى 510 حصانا مع هيكل متين وفاخر.

سوبارو فورستر:

تتميز هذه السيارة بمحركها الاقتصادي والقوي بقوة 170 حصان وبسعة 2,5 لتر، مع عدد لفات 5800 لفة في الدقيقة. وتأتي هذه السيارة بعدد من الوسائد الهوائية الامامية والجانبية لحماية أصحاب الطول المرتفع.

تويوتا هايلاندر:

تأتي هذه السيارة بمحرك بسعة 3.5 لتر مع 6 سلندر مما يولد قوة تصل الى 270 حصانا مع 6200 لفة في الدقيقة. وتتميز بضخامتها و ارتفاعها عن الارض المحلوظ كما انها تتوافر من الداخل بعدد 8 مقاعد.

سيارة فورد فليكس

ولهذه السيارة محرك اقتصادي يولد قوة تصل الى 260 حصاناً عند 6250 دورة في الدقيقة اما عزم دوران المحرك فيصل إلى 385 نيوتون.متر عند 4500 دورة في الدقيقة.

لكزس LS

على خلاف السيارات المذكورة أعلاه، تأتي هذه السيارة بحجم معقول الا ان ما يميزها هو سقفها المرتفع والذي يعتبر مناسبا لطولي القامة. وتأتي هذه السيارة بمحرك بسعة 5.0 لتر مما ينتج قوة تقارب الـ 438 حصانا مع عزم للدوران بقدرة 385 نيوتن – متر .

أهم المقالات