أغسطس 08, 2016

كيف كوفئ لاعبو نادي ليشستر سيتي؟

متى كانت آخر مرة أخذت مكافأة من رئيسك في العمل؟ وهل كانت سخية جداً ؟
أياً كانت الإجابة، ربما لن تكون نقطة في بحر ما قدمه رئيس ليشستر سيتي فيتشاى Srivaddhanaprabha، الذي اشترى ل 19 من لاعبي حامل لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي سيارة BMW I8، لكل واحد منهم! والهجينة المذهلة كلها رسمت باللون الأزرق لون النادي المناسب، وتباع بأكثر من £ 100،000 للواحدة.

قام بهذه المبادرة كمكافأة على لقب ليشستر غير المتوقع في الموسم الماضي، وقد اصطف أسطول من السيارات بقيمة إجمالية تصل إلى 2M £ حتى خارج استاد King Power ليستلم كل لاعب سيارته.

في الأصل، تم وعد لاعبين ليشستر سيتي مرسيدس فئة B محرك كهربائي لكل منهم، ولكن Srivaddhanaprabha ذهب إلى أبعد من ذلك لتأمين 19 I8 للجميع ما عدا أربعة لاعبين. الأربعة الذين لم يحصلوا على السوبركار الجديدة هم جو Dodoo، أندريه Kramaric، يوهان بن علوان وN’Golo كانتي. انتقلوا جميعا إلى صفوف جديدة بعد نهاية الموسم، باستثناء يوهان بن علوان الذي خرج على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا الإيطالي. يبدو أن كرم رئيس مجلس الإدارة يعرف بعض الحدود.

هدايا I8 BMW تأتي على رأس مكافأة 6,500،000 £ من شأنها أيضا أن تنقسم بين لاعبي الفريق، ولذلك ربما يمكن أن يتحمل كل واحد شراء سيارتين اضافيتين للحفاظ على السيارة الزرقاء مركونة عند المدخل.

ما هي ثروة المالك وما هي أرقام i8؟ تابع في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات