نوفمبر 10, 2016

فيديو ينقل متعة قيادة سيارتي فيراري 488 GTB و488 سبايدر

قامت شركة الطاير للسيارات وفيراري الشرق الأوسط بدعوتنا لتمضية نهار جميل وتجربة سيارتي فيراري 488 GTB و488 سبايدر للمرة الثانية على حلبة مارسى ياس في أبو ظبي.

موقع عالم السيارات كان من الوسائل الإعلامية القليلة الذين تمت دعوتهم لتغطية الحدث وتجربة السيارات أمام تجمع مالكي سيارات فيراري في الشرق الأوسط وحضور سائق الفورمولا وان Giancarlo Fisichella وعدد من السائقين الأوروبيين الآخرين من عالم السرعة.

تابعوا تفاصيل الحدث في الفيديو التالي الخاص بموقع عالم السيارات

تجدر الإشارة إلى أن سيّارة فيراري “488 سبايدر” 488 Spider المكشوفة تشكّل أحدث إبداع في تاريخ مارانيلّو في مجال السيّارات المكشوفة المجهّزة بمحرك من ثماني أسطوانات بشكل .V وقد كانت بدايات هذه الحكاية المستمرّة مع الطراز المكشوف جزئياً (تارغا) من سيّارة 308 GTB، ألا وهو طراز 308 GTS الشهير جداً، الذي شكّل بدوره المرجع لابتكار تصميم سيّارة “سبايدر” Spider المكشوفة بالكامل.

من السقف المعدني القابل للطيّ أو Retractable Hard Top (RHT)، الذي تمحورت حوله فكرة تطوير السيّارة بأكملها، صُمّمت كل ناحية من نواحي سيّارة 488 Spider لتشكّل معياراً يحتذى به في مجال التكنولوجيا في عالم السيارات. فكانت النتيجة سيّارة فيراري Spider الأقوى والأكثرها ابتكاراً على الإطلاق.

إنها سيّارة تجمع بين القوة الباهرة التي يتّسم بها المحرّك الوسطي الخلفي المؤلف من ثماني أسطوانات بشكل V الذي نجده في قلب سيّارة 488 GTB وبين متعة القيادة على أصعب الطرقات.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق منزلية لتلميع الإطارات وجعل سيارتك جديدة

ثلاث طرق رئيسية للتخلص من الروائح الكريهة بالسيارة

بالفيديو: طريقة سحرية لإصلاح صدمات السيارة

كيف تجعل مصابيح سيارتك الأمامية جديدة ؟

أهم المقالات