ديسمبر 01, 2015

فيديو: ما الذي أخذ رينج روڤر سبورت SVR إلى ثلوج القطب الشمالي؟

انطلق سفير لاند روڤر والمستكشف القطبي، بن سوندرز، في رحلة فريدة مستبدلاً أحذيته الثلجية هذه المرة بالصعود على متن سيارة رينج روڤر سبورت SVR بعد تزويدها بإطارات شتوية خاصة، ليحظى بمغامرة مثيرة على حلبة اختبارات فريدة من نوعها لكن مألوفة بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية.

وأصدرت شركة لاند روڤر فيلماً جديداً يوضّح رحلة المغامر العالمي الشهير من مبتدئ في القيادة على الجليد إلى خبير محترف في آريبلوغ بالسويد، وذلك على نسخة طبق الأصل بالحجم الكامل لحلبة سباق سيلفرستون جراند بركس منحوتة على الثلج في بحيرة أودجاور.

ومع تعليمات مدرّب تجربة لاند روڤر وبطل سباقات الرالي السابق، الفنلندي مينا سيلانكورفا، يواجه بن التحدّي الفريد للقيادة على الجليد خلف مقود سيارة لاند روڤر الرائدة ذات الأداء المذهل رينج روڤر سبورت، المزودة بمحرك ثماني الأسطوانات بقوة 550 حصان يمتاز بصوته الحماسي الرائع.

وتعتبر رينج روڤر سبورت SVR السيارة الأسرع والأقوى من لاند روڤر على الإطلاق، حيث يمكنها التسارع من 0-60 ميلاً في الساعة خلال 4.5 ثانية فقط. وهي الموديل الأول الذي يحمل شعار SVR المخصص لموديلات لاند روڤر وجاكوار المستقبلية عالية الأداء.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات