يوليو 28, 2019

فورد ترانزيت تتحول إلى عربة تخييم فاخرة

من الغايات التي يتم شراء طرازات الفان من أجلها هي المساعدة على توفير حيز أكبر لنقل البضائع أو وسيلة نقل عائلية مع مساحة للأمتعة، بالطبع لا يمنع ذلك قيام البعض من تحويل طرازات الفان إلى عربة تخيييم وهو ما قام به أحد مالكي فورد ترانزيت حيث أصبح عربة تخييم مميزة.

فورد ترانزيت هو الفان المخصص للغايات التجارية من شركة فورد كما أنه يتوفر بعدة خيارات سواء من أجل النقل المشترك أو نقل البضائع لوحدها أو يمكن تحويله لفان مخصص لغايات التخييم وهو ما قامت شركة MS RT بإنجازه وأيضا وضع لمساتها المميزة للخروج بأفضل نتيجة ممكنة.

ترانزيت

شركة MS RT البريطانية لا تكتفي بتحويل طرازات الفان إلى عربات تخييم فحسب بل أنها تجعلها عربة فاخرة لمن يريد المزيد من الراحة والرفاهية أثناء قضاء بعض الوقت خارج ضوضاء المدينة والإستراحة من ضغوطات العمل لكن بالطبع مقابل مبلغ مالي يتناسب مع النتيجة وما يتم طلبه من قبل الزبون أيضا.

ترانزيت

من ضمن ما يميز فان فورد ترانزيت المعدل لغايات التخييم هو أن المقاعد الأمامية جرى توفير خاصية الإستدارة الكاملة لها من أجل تحريكها للخلف والتحدث مع ركاب الجهة الخلفية أثناء الركن جانبا كما أن اللون الأبيض يمكن ملاحظته على المقاعد بجانب وجود اللون الأزرق على أحزمة الأمان وأيضا حياكة المقاعد.

ترانزيت

في المقابل فإن المقاعد في الجهة الخلفية من مقصورة فورد ترانزيت تمتاز بقابليتها للطي من أجل النوم فيما يبرز بجانبها المطبخ الصغير الذي يحتوي فقط على موقد ومغسلة من أجل المساعدة على إعداد وجبة خفيفة أو تناول المشروبات الساخنة كما يوجد حيز مخصص لتخزين الأطعمة مع ثلاجة صغيرة.

ترانزيت

من ضمن ما يساعد في توفير الفخامة لمقصورة فورد ترانزيت وجود إضاءة تشبه إضاءة النجوم في السقف من خلال الإسعانة بالعديد من مصابيح ليد صغيرة الحجم وهو ما يتوفر إضافيا كذلك في طرازات رولز-رويس مقابل مبلغ مالي مرتفع وليس بالقليل.

ترانزيت

يحتوي فورد ترانزيت موضوع المقال على محرك ديزل مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن تيربو وينتج 167 حصان كما أن نقل القوة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب.

ترانزيت

ترانزيت

بالطبع لم تكتفي شركة MS RT بتحويل فورد ترانزيت إلى فان فخم من الداخل بل أيضا قامت بتوفير زوائد خارجية مميزة من خلال صادم أمامي يحتوي على فتحات تهوئة كبيرة الحجم وأقواس عجلات أعرض بجانب وجود عجلات رياضية متعددة الأذرع بقياس 18 بوصة.

أهم المقالات