سبتمبر 23, 2019

مرسيدس-بنز فئة X يتمتع بالمزيد من الفخامة بفضل بروجكت خان

يمثل طراز مرسيدس-بنز فئة X علامة النجمة الثلاثية في فئة البيك اب، بالطبع قد ينتقده البعض لعدم توفره بالفئة الأكثر فخامة، يوجد العديد من شركات التعديل التي توفر ذلك ومن ضمنها شركة بروجكت خان.

قامت شركة  خان سابقا بإستعراض مدى التميز الذي يمكن أن توفره من خلال إدخال لمساتها على طرازات مميزة مثل بنتلي بنتايجا ورينج روفر سبورت، بالتالي فإن توفير ما يلزم لمساعدة مرسيدس-بنز فئة X على التميز ليس بالأمر الصعب أبدا.

فئة X

من ضمن ما توفره شركة خان للتعديل البريطانية من تعديلات على مرسيدس-بنز فئة X زوائد خارجية توفر التميز المطلوب مثل الصادم الأمامي الذي تم إعادة رسم فتحات التهوئة به ليتمتع بطابع أكثر شراسة بجانب شبكة التهوئة ذات الخطوط العامودية على غرار طرازات AMG الحديثة.

فئة X

تتضمن تعديلات شركة خان أيضا على مرسيدس-بنز فئة X توفير عجلات خماسية الأذرع بتصميم مميز بقياس 22 بوصة، الإطارات الخارجية تتوفر حسب طلب الزبون سواء أكانت مخصصة للطرقات المعبدة أو نظيرتها الترابية.

فئة X

مقصورة مرسيدس-بنز فئة X حصلت على حصتها من التعديلات حيث أن أبرز ما يميزها هو توفير كساء جلدي مميز لكلا من المقاعد وبطائن الأبواب لتوفير طابع الفخامة المطلوب في طراز من فئة البيك اب قدر الإمكان وذلك لمن يريد بعضا من الفخامة في هذه الفئة من السيارات.

فئة X

من ضمن ما يساعد في تميز تعديلات شركة خان على مقصورة مرسيدس-بنز فئة X وجود الحياكة باللون الأحمر على عدة أنحاء والتي تبرز على كلا المقاعد وبطائن الأبواب وأيضا مساند رؤوس المقاعد مما يساعد في إضفاء مزيج ما بين الفخامة والرياضية، بالطبع يمكن طلب لون المقاعد حسب ذوق الزبون حيث أن الشركة توفر عدة خيارات أمام الزبائن.

فئة X

في المقابل لم تقم شركة خان بالتعديل على الناحية الميكانيكية لمحرك مرسيدس-بنز فئة X، يتوفر محرك بنزين بسعة 2.0 ليتر مع شاحن تيربو ينتج 165 حصان فيما يوجد خيارين لمحركات الديزل، إحداهما بسعة 2.2 ليتر وينتج 162 حصان أو 182 حصان حسب إعداد الضبط أو الخيار الأكبر بسعة 3.0 ليتر القادر على انتاج 260 حصان.

أهم المقالات