مارس 23, 2023

لامبورجيني مورسيلاجو أكثر عدوانية بتوقيع الموالف الياباني “ليبرتي ووك”

كشف الموالف الياباني “ليبرتي ووك” عن أحدث مشروعاته المثيرة للاهتمام وهي سيارة لامبورجيني مورسيلاجو Murcielago الخارقة التي مضى على إنتاجها عقود، حيث قدمت شركة التعديلات مجموعة بدي كيت BODY KIT، وتبدو السيارة أكثر عدوانية مع التعديلات الجديدة.

لامبورجيني مورسيلاجو - ليبرتي ووك

تم إنتاج لامبورجيني مورسيلاجو من 2001-2010 قبل أن يتم استبدالها بسيارة أفينتادور، والآن يتم استبدال أفينتادور بشيء يحمل الاسم الرمزي LB744.

ولكن على الرغم من عمرها، تبدو مورسيلاجو خطيرة كما كانت عندما تم الكشف عنها لأول مرة، وستأخذ ليبرتي ووك هذه النظرة العدوانية خطوة إلى الأمام مع مجموعة يبدو أنها مستوحاة من تصميم خليفة أفينتادور مع القليل من هوية GT1.

لامبورجيني مورسيلاجو - ليبرتي ووك

إذا لم تكن قلقًا بشأن القيمة المستقبلية لسيارة مورسيلاجو وتريد شيئًا ما يجعلها تبرز في أي حشد، فإن هذه المجموعة تستحق الاهتمام بها. ونظرًا لأن السيارة ليست جديدة ولا قديمة حقًا، يجب أن يكون تقطيع هيكلها أسهل قليلاً.

التغييرات على مورسيلاجو هي أكثر تطرفًا بكثير من تلك التي أدخلها الموالف على فيراري F40. في المقدمة، تم إضفاء مظهر جديد على المصابيح الأمامية بفضل غطاء محرك السيارة “Bad Boy” ، وهو الاسم المستمد من شعار ماركة الملابس.

لامبورجيني مورسيلاجو - ليبرتي ووك

يجعل غطاء المحرك المصابيح الأمامية تبدو أكثر حدة ويضيف أيضًا فتحات أنف ضخمة يبدو أنها تستند إلى تلك الموجودة في Essenza SCV12 المخصصة للحلبات فقط. كما تتميز الأقواس المتسعة بمآخذ وشفرات، بينما تضم المنطقة الواقعة أسفل الفاصل العلوي مدخلًا كبيرًا محاطًا بأضواء كاشفة تشبه GT1.

لامبورجيني مورسيلاجو - ليبرتي ووك

ترتبط الأقواس الخلفية بجناح خلفي ضخم، مع وجود زعنفة مركزية يبدو أنها مستوحاة من الموجود في LMP1. استخدمت لامبورجيني فينينو تصميمًا مشابهًا، ونعتقد أن هذه المجموعة تستلهم كثيرًا من تلك السيارة.

لامبورجيني مورسيلاجو - ليبرتي ووك

الجزء الخلفي من السيارة مثير بنفس القدر، مع ناشر كثيف، وأنبوبي عادم كبيرين، ومصابيح خلفية تبدو وكأنها على غرار تلك الخاصة بطراز كونتاش. يتم تهوية غطاء المحرك ويتم تغذيته بواسطة مغرفة مثبتة على السقف.

لامبورجيني مورسيلاجو - ليبرتي ووك

الطقم الذي يبدو أنه يسمى GT EVO سيتم تصنيعه بأعداد محدودة. بما في ذلك المصابيح الخلفية الجديدة وجميع التعديلات الأخرى بسعر 48.008 دولارًا أمريكيًا قبل الشحن والتركيب والطلاء.

 

أهم المقالات