مارس 06, 2023

شيفروليه كورفيت سي 8 بحزمة تعديلات بقوة 490 حصان

ترجمة – هيثم يونس

حظيت شيفروليه كورفيت سي 8 C8 Chevrolet Corvette بتصميم مذهل مع لمسات ما بعد البيع بتوقيع من شركة لارت ديزاين. فيما تأتي تعديلات التصميم على أحدث جيل من شيفروليه كورفيت، ويهيمن اللون الأسود على الهيكل الخارجي باستثناء الفرجار الأحمر وإضافة ألياف الكربون العرضية، لتتباين مع المظهر الداكن الأكثر عدوانية.

تمت إضافة شرائح إضافية إلى المآخذ الجانبية للمصد الأمامي، وهناك أيضا جناح ذقن أكبر بكثير مع الشفرات الجانبية و يتميز غطاء المحرك الأمامي بتصميم مجسم، وقد تم تصنيعه من نفس المادة خفيفة الوزن.

إذا نظرت إلى الخلف، فسترى تقليما إضافيا على الرفارف. كما تم استخدام الحواف الجانبية والتشطيبات المحيطة بالمآخذ التي تغذي الهواء للمحرك ما بعد البيع، وكذلك كان الجناح الخلفي، بنسبه الإجمالية الأكبر.

بدلاً من وضع طرفين للعادم على كل جانب من جانبي الناشر، تحتوي سي 8 المضبوطة على أربعة منها في منتصف الناشر الجديد، ومن المحتمل أنها مزيفة، ومن المحتمل أن تكون الرؤوس الحقيقية موجودة في نفس المكان.

تتوفر العجلات بقياس 20 و 21 بوصة/إنش، وتحتوي على ألياف الكربون الهوائية. وتكشف نظرة سريعة على موقع الشركة الإلكتروني أن حزمة أفاتار، كما أطلقوا عليها، تتكون من 36 جزء، ويستغرق تسليمها 14 يوما، و10 ساعات ليتم تثبيتها على السيارة.

من الواضح أن مجموعة أدوات ضبط أفاتار هي عرض شامل دون اقتراح إضافي، وهي مناسبة للسيارات من إنتاج عام 2020 إلى 2023.

السيارة مزودة بمحرك V8 سعة 6.2 ليتر بقوة 490 حصان عند 6450 دورة في الدقيقة، مع زيادة في القوة بمعدل 5 حصان إضافية إذا قررت أختيار نظام العادم ذو الأداء المتوفر أو حزمة Z51. مع هذا الأخير، يزيد عزم الدوران قليلاً إلى  (637 نيوتن متر). 

على الرغم من أن هذا قد لا يبدو مثيرا للإعجاب وفقا لمعايير اليوم، فكن مطمئنًا، لأن كورفيت يمكن مزجها مع السيارات الخارقة، ولديها أيضا تخطيط متوسط للمحرك لأول مرة.

تقدر شركة جنرال موتورز أن التسارع من صفر إلى 62 ميلاً في الساعة (0-100 كم / ساعة) يستغرق 3 ثوانٍ.

 مع سرعة قصوى تقدر بنحو 194 ميلاً في الساعة أو 312 كم في الساعة.  إذا كنت مهتما بمزيد من القوة، فقد ترغب في التحقق من تعديلات هينيسي سوبرتشارج

 

أهم المقالات