يناير 15, 2021

تويوتا ياريس جي آر بحزمة تحديثات جديدة تعزز من قوة الأداء بتوقيع ليتشفيلد

تستعد شركة ليتشفيلد Litchfield لكشف النقاب عن حزمة تعديلات مخصصة لسيارة تويوتا ياريس جي آر Toyota GR Yaris الجديدة، التي سوف تزيد قوة الهاتشباك من 257 حصان إلى حوالي 300 حصاناً.

قالت الشركة المتخصصة في تعديل السيارات، في مقاطعة هامبشاير بإنكلترا، والمعروفة بترقيتها للعديد من الطرازات منها Alpine A110 وBMW M2 وFord Focus RS، ونماذج أداء أخرى، إنها لم تشهد مثل هذا التوقع القوي من قبل العملاء للطرازات التي يتم تعديلها لدينا، منذ إطلاق الجيل الثالث من فورد RS.

بعد موافقة مهندسي الشركة بالإجماع، على أن سيارة تويوتا ياريس جي آر GR Yaris مرشحة الرالي، هي الأكثر ملائمة لإخضاعها لمزيد من التطوير.

ثم بعد ذلك، استلمت الشركة سيارتي إنتاج في أواخر العام الماضي، قبل البدء في برنامج شامل لاختبار المحرك والهيكل الخارجي لها.

تويوتا ياريس جي آر

ستوفر ليتشفيلد Litchfield قريبا مجموعة كاملة من قطع غيار ما بعد البيع لسيارات تويوتا ياريس جي آر GR Yaris، بما في ذلك أنظمة عادم، وغطاء ملفوف مثبت بمسامير، ونظام سحب جديد، وحزمة ضبط وحدة التحكم الإلكترونية، ومبرد داخلي مطور  فضلا عن توفير مقاعد السباق.

وتتوقع الشركة أن تقدم حزمة ترقية لنظام التعليق لدى طراز ياريس جي آر GR Yaris  لتضم “أفضل التحسينات”.

ويأتي ذلك بعد شراكة مع شركة التعليق Oxfordshire Nitron لتطوير زوج جديد من هياكل الشاسيه “عالية الأداء”.

تويوتا ياريس جي آر

ومن المقرر أن توفر الترقيات ارتفاعاً أقل للركوب، وجودة قيادة محسنة بدون المساس بالخصائص الديناميكية للسيارة بحسب مواصفات المصنع.

لا يزال التطوير مستمراً في حزمة ضبط وحدة التحكم الإلكترونية لطراز تويوتا جي آر GR Yaris، إلا أن الإختبارات الأولية تشير إلى إمكانية زيادة إنتاج الطاقة بنسبة 16٪ إلى 300 حصان.

وتعمل ليتشفيلد Litchfield الآن على تحسين تعديلات البرامج لضمان توصيل الطاقة “المرن والملائم”.

إلى الآن، لم يتم تأكيد الأسعار ومواعيد إصدار التعديلات الجديدة التي تجريها ليتشفيلد Litchfield على طراز تويوتا ياريس جي آر.

ويفترض إعلانها في وقت لاحق من الشهر الجاري أو خلال فبراير المقبل 2021.

تويوتا ياريس جي آر

أهم المقالات