يوليو 25, 2019

ألبين A110 تحصل على مقصورة مميزة من كارلكس ديزاين

على الرغم من أن سيارة ألبين A110 عادت للحياة حديثا لإستهداف من يريد سيارة ذات أداء رياضي ووزن خفيف إلا أن ذلك لم يمنع شركة كارلكس ديزاين من وضع لمساتها على المقصورة لإعطائها طابع التميز المطلوب وبما يتناسب مع الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة.

ألبين A110 هي سيارة فرنسية جرى انتاجها في الفترة ما بين 1961 ولغاية 1977، من أبرز ما ميز السيارة هو الوزن الخفيف الذي تتمتع به، منذ عام 2017 عادت السيارة للحياة مجددا وهو ما يلائم من يريد سيارة تتمتع بنسبة مميزة للقوة مقابل الوزن.

ألبين A110

تحتوي ألبين A110 على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 1.8 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يعمل على انتاج 250 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 320 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الخلفية يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب ثنائية الكلتش، يوجد المحرك خلف مقاعد الركاب وهو ما يوفر الإثارة اللازمة.

ألبين A110

قامت شركة كارلكس ديزاين بتوفير لمساتها المميزة لتساعد من يريد التمتع بمقصورة أكثر تفردا من سيارة ألبين A110 لكن ذلك بالطبع يتم مقابل مبلغ مالي إضافي بجانب ثمن السيارة نفسها، قامت شركة التعديل ذاتها بوضع لمساتها على مقصورة العديد من السيارات سابقا مثل كلا من نيسان GT-R وفورد فوكس RS.

ألبين A110

من أبرز ما يمكن ملاحظته في ألبين A110 هو وجود اللون الأبيض في عدة أنحاء من السيارة مثل المقاعد التي أصبحت تتمتع بأطراف نافرة تساعد على ثبات الركاب كما أنها تتمع بنمط تنجيد مميز يليق بها وأيضا يعكس مدى التميز الذي توفره شركة كارلكس ديزاين.

ألبين A110

يبرز اللون الأبيض أيضا على كلا من لوحة القيادة والحيز الفاصل بين المقاعد في مقصورة ألبين A110 بجانب وجود اللون الأسود مما يشكل مزيجا مميزا وأيضا يساعد في تعزيز الطابع الرياضي في سيارة خفيفة الوزن ورياضية الأداء.

ألبين A110

في المقابل يبرز كلا من اللون الأزرق والأبيض على بطائن الأبواب الداخلية في ألبين A110 مما يعمل على الخروج بمظهر لائق للسيارة حيث أن اللون الأزرق يتوفر قياسيا قبل قيام شركة كارلكس ديزاين بوضع لمساتها عليها مما يساعد في مزج الألوان بطريقة مميزة جدا.

أهم المقالات