مايو 19, 2019

نيسان GT R بمقصورة مميزة من شركة كارلكس ديزاين

نيسان GT R هي من السيارات الرياضية التي تحظى بشعبية كبيرة في فئتها بسبب الأداء وأيضا السعر المنافس كما أنه يقوم العديد من مالكيها بالمشاركة في العديد من تحديات السيارات مثل الإنطلاق المستقيم أو حتى التفحيط، يوجد بالطبع من يريد التمتع بمقصورة مميزة وهو ما توفره شركة كارلكس ديزاين.

لا شك أن المقصورة الداخلية هي من أهم أجزاء السيارة حيث أنه من خلالها يمكن التحكم بالسيارة بالكامل كما أن السائق يقضي معظم الوقت بداخلها وهو ما دفع العديد من الصانعين لتوفير أحدث وسائل الراحة والرفاهية مع الوقت، يوجد كذلك شركات تختص فقط بتعديل المقصورة ومنها بالطبع كارلكس ديزاين التي توفر مقصورة مميزة لسيارة نيسان GT R .

نيسان GT   شركة كارلكس ديزاين هي من الشركات الضليعة في تعديل مقصورة السيارات فقط وهو الخيار الملائم لمن لا يريد زيادة ناتج القوة الحصانية للمحرك وهو ما يناسب من يعتبر أن ناتح القوة المصنعية لمحرك نيسان GT R ملائم له.

نيسان GT

من ضمن ما يساعد على تميز مقصورة نيسان GT R المعدلة من شركة كارلكس ديزاين هو وجود اللون الأحمر في عدة أنحاء بها مثل المقاعد ولوحة القيادة وهو الأمر الذي يساعد في توفير طابع رياضي معزز.

المقاعد في نيسان GT R أصبحت تحتوي على الألكانترا في أغلب الأجزاء فيما يبرز الجلد على الأطراف وهو ما يعد مزيجا ما بين الفخامة والطابع الرياضي في وقت واحد كما تبرز العديد من الخطوط الحمراء لذات الغاية.

نيسان GT

تبرز لوحة القيادة الوسطية وأيضا الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية بسبب احتوائها على ألياف الكربون وهو ما يريده من يرغب بإقتناء سيارة رياضية وهو الأمر الذي تلبيه نيسان GT R، يتزين غطاء جيب تخزين المقتنيات الشخصية بدوره بالجلد الرياضي المميز.

لوحة القيادة في نيسان GT R أيضا نالت حصتها من التعديلات جيث يبرز اللون الأحمر بشكل واضح خاصة في الجهة المقابلة للراكب الأمامي فيما يزين الألكانترا بقية لوحة القيادة وهو ما يبرز أيضا على زر البوق.

نيسان GT

تحتوي نيسان GT R على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.8 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ينتج المحرك 565 حصان في النسخة الإعتيادية و600 في نسخة نيسمو، يمتاز المحرك بالقابلية العالية للتعديل حيث يمكن انتاج 900 حصان أو أكثر عند استبدال شواحن التيربو بأخرى أكبر حجما أو حتى تعديل برمجة وحدة التحكم الإلكترونية.

أهم المقالات