نوفمبر 21, 2016

البحرين VS الولايات المتحدة: صراع أسرع GTR

لطالما كانت نيسان GT-R سيارة مجنونة مع تسارع مذهل أقل من ٣ ثواني إلى ١٠٠ ك/ساعة. أما بالنسبة للمعدلين (Tuners) إن محرك ال-3.8 لتر تيربو مزدوج V6 هو وحش يمكن ضبطه لتقديم أوقات مجنونة على الخط المستقيم.

ماذا يحصل موخراً في مجتمع تعديل GTR؟

هناك حرب مشتعلة بين منزلين ضبط في الولايات المتحدة والبحرين بضخ المزيد من القوة إلى GTR في محاولات لتحقيق أسرع رقم على الخط المستقيم. Ekanoo Racing من البحرين انتزع الرقم القياسي العالمي لربع الميل GT-R في وقت سابق من هذا الاسبوع قاطعاً مسافة السباق في وقت مجنون 7.16 ثواني في 336.35km / ساعة. الفريق البحريني سجل أيضاً الرقم القياسي العالمي لتوربو 911 في نفس اليوم.

AMS performance، من الناحية الأميركية قرر إخراج اكبر سلاح في شكل 3،000+ حصانا Alpha GTR تمكنت بالكاد من تحطيم الرقم البحريني بزمن 7.14 ثوان مع سرعة 341.18km / ساعة. على فكرة، هذه السيارة هي لزبون إسمه غيدي ، كان يستخدم Alpha GTR ٢٠٠٠ حصانا قبل أن تسرب الزيت، تنزلق وتصطدم بجدار في سرعة أكثر من 160km / ساعة خلال سباق Drag العام الماضي.

AMS Performance يحتفل حالياً بسجله الجديد ولكن حقيقة أن Ekanoo Racing قد ذكر أن الإعداد الحالي لا يزال “لديه امكانات غير مستغلة” يعني أن هذه الحرب على أسرع Godzilla لم تنته بعد.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات

ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟

تعلم معنا كيفية شحن بطارية السيارة مع او من دون أدوات

هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات