فبراير 02, 2015

استمعوا إلى “كروماتيك”.. أول “انتاج موسيقي” من انفينيتي

إنفينيتي الشرق الأوسط تفجر أفكارها الخلاقة والإبداعية من جديد، لتطلق “كروماتيك” (Chromatic)، وهو انتاج صوتي موسيقي مع فيديو تم ابداعه كلياً من الأصوات التي تصدرها سيارات إنفينيتي. وسيتم توزيع هذا الإنتاج عالميا من قبل مجموعة يونيفرسال الموسيقية.

جاءت الفكرة في ابريل عام 2014، وبالتعاون مع شركة “تي بي دبليو أيه-رعد” “TBWA-Raad”، عملت إنفينيتي على محاكاة الأصوات التي تصدرها الآلات الموسيقية التقليدية ولكن باستخدام الأصوات التي تصدرها السيارات: أصوات المكابح والإطارات وتغيير ناقل الحركة وصوت قفل وفتح حزام الأمان وأصوات العادم بالاضافة الى أصوات التنبيهات الداخلية.

وشملت قائمة المركبات التي استُخدمت في انتاج المحتوى الصوتي المبني على “الأداء المُلهم” سيارات إنفينيتي QX80، QX70، QX60 من فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، وسيارة إنفينيتي Q50 من فئة السيدان. وإلى جانب صوت الآلات الموسيقية، تم اختيار الملحن العالمي مجادون بيتاماكس ليبدع هذا العمل الفني.

كما قامت إنفينيتي وشركة “تي بي دبليو أيه-رعد” “TBWA-Raad” بتعيين المصورة الموهوبة ميشا شيوكن لابداع محتوى بصري مناسب للموسيقى – وتضمن أيضاً بشكل حصري استخدام سيارات إنفينيتي. وللحفاظ على الهوية الإبداعية المتميزة للمنطقة، تم اختيار الفن العربي لبناء نماذج مرئية رائعة وأشكال متماثلة والعديد من التشكيلات.

وتتكون كل صورة من الصور المنتجة من السيارات التي إستخدامها لإنشاء الصوت – أكثر من 150 تصميم تم إنتاجه بإستخدام سيارات إنفينيتي QX80، QX70، QX60 من فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، وسيارة إنفينيتي من فئة السيدان Q50 .

أهم المقالات