يوليو 07, 2015

هل تحقق إنفينيتي نموا في مبيعات الشرق الأوسط ؟

باعت إنفينيتي 103,500 مركبة جديدة حول العالم في النصف الأول من عام 2015، مسجلة رقماً قياسياً جديداً وزيادة بنسبة 13% في حجم مبيعاتها مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي. وبعد أفضل أداء للمبيعات عام 2014، حققت إنفينيتي مرة أخرى أعلى النتائج، وباعت للمرة الأولى أكثر من 100,000 مركبة في فترة الستة أشهر الأولى من العام الحالي.

كما سجلت العلامة التجارية أرقاماً قياسية في الصين وآسيا وأوقيانوسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى العديد من الأسواق الرئيسية الأخرى تشمل كندا والمكسيك وجنوب أفريقيا وأستراليا.

وحققت إنفينيتي أيضاً أفضل مبيعاتها العالمية لشهر يونيو في تاريخها بتسليم أكثر من 16,800 سيارة حول العالم، ما يمثل زيادة بنحو حوالي 2500 مركبة أو بنسبة 17٪ مقارنة بشهر يونيو 2014. ومن سبتمبر 2014 إلى يونيو 2015، سارت إنفينيتي على مسار مميز في تحقيق أفضل المبيعات الشهرية على التوالي لمدة 10 أشهر يتم تسجيلها حتى الآن.

أما في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ذات التنافسية العالية، فباعت إنفينيتي حوالي 11,200 سيارة، ما يمثل زيادة بنسبة 7٪ وتحقيق رقم قياسي هو الأفضل في تاريخ الشركة لفترة نصف عام. كما حققت إنفينيتي أفضل النتائج لفترة نصف عام في آسيا وأوقيانوسيا. وباعت الشركة أكثر من 2,600 مركبة في المنطقة، بزيادة قدرها 26٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

تم تحفيز نمو المبيعات من خلال طرح منتجات مميزة وعلى رأس قائمة المنتجات السيارة السيدان الرياضية Q50. وإلى جانب Q50، وضعت إنفينيتي خططاً للتوسع في مجموعة مركباتها باستخدام السيارات التجريبية المذهلة التي تم تقديمها خلال العامين الماضيين: السيارات التجريبية Q30، Q60 وQX30.

وسيتم الكشف عن طراز الإنتاج من سيارة Q30 في معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر هذا العام، بينما يبدأ بيع السيارة في أوروبا في نهاية السنة،على أن تُطرح للبيع في الأسواق الأخرى بعد فترة قصيرة. وستمثل Q30 الدخول الافتتاحي لإنفينيتي في فئة السيارات المدمجة.

وإلى جانب مجموعة المنتجات الموسعة، تعزز إنفينيتي خطة افتتاح مصانعها وشبكة موزعيها. وفي وقت لاحق من العام الحالي، ستبدأ الشركة تصنيع سيارة Q30 في سندرلاند بالمملكة المتحدة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات