ديسمبر 30, 2016

أفضل 9 ألعاب سباق لعام 2017

2016 شهد حتى الآن إطلاق وكشف العديد من ألعاب سباقات السيارات المرتقبة. حان الوقت الآن إلى قائمة أفضل ما نتوقعه في عام 2017، وسوف تشمل أيضا بعض الألعاب الجديدة صدرت هذا العام والتي سوف تحسب مبيعاتها للسنة الأولى في غضون السنة المقبلة.

تم التصنيف على أساس الرسومات، واللعب، وتعديل واختيار وسائط السباق، المبيعات العالمية، والمسارات والسيارات. للألعاب التي لم تظهر بعد، تم التصنيف على أساس احصائيات الوصول المبكر، وكذلك مقارنة مع النسخات السابقة الخاصة بها. لا تتردد في إضافة التعليقات الخاصة بك أدناه!

9. Valentino Rossi: The Game

صدرت في يونيو عام 2016، هذه هي اللعبة الرسمية لموسم MotoGP 2016 ولكن مع Rally و Motocross لجذب أكبر قدر من المشجعين. هذا أمر جيد، وعلى الرغم من تحسن اللعبة الجديدة بشكل ملحوظ عن الإصدارات السابقة مثل MotoGP 15، لا يزال هناك عدد قليل من القضايا التي تحتاج إلى معالجة خاصة الفيزياء، صور وأهم من ذلك الصوت. بخلاف ذلك، فإن اللعبة تكرم بشكل مثالي الأسطوري فالنتينو روسي. التحسينات واضحة واللعبة لديها نصيبها العادل من الترفيه بما يكفي لوضعها على قائمة عام 2017 ضمن أفضل ألعاب سباقات.
المطور: Milestone
الناشر: Milestone
منصة: PS4 ، Xbox One، Windows

8. Need for Speed 2017

عادة NFS تصدر الألعاب على أساس سنوي، ولكن المطور Ghost Games أعلن أن الإصدار القادم لن يتم نشره حتى 2017. Need For Speed 2017 هو الاسم الرسمي حتى الان. EA هادئة حول الألعاب الحالية في ظل التطوير ولم تقم حتى بأي إعلان كبيرة خلال مؤتمر EA Games 2016.
المطور: Ghost Games
الناشر: EA
منصات: PS4 و Xbox One

7. Assetto Corsa 2016

Assetto Corsa بدأت تحصد المزيد من المتابعة منذ عام 2014، وكانت متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأثبتت أنها واحدة من أفضل الألعاب التي تحاكي السباقات (Simulator) إلى حد كبير بسبب الفيزياء لها. وأعلن قرار جعلها متاحة على المنصات في عام 2015، وان عملية الافراج جرت في شهر آب 2016. اللعبة والتي تتوفر الآن على جهاز الكمبيوتر، PS4 و Xbox One، تجلب نفس الفيزياء من الإصدار السابق. هناك مسارات وسيارات محدودة حتى بعد الشراكة مع بورشه، وبالتالي إضافة القليل من السيارات.
بشكل عام، Assetto Corsa تبرع في الفيزياء ولكنها تفشل في زيادة ذلك مع المتعة الموجودة في الألعاب المنافسة. ومع ذلك، إذا كنت تتمتع بالواقعية الكلية، Assetto Corsa سوف تكون دائما اللعبة المنشودة.
المطور: Kunos Simulazioni
الناشر: 505 Games
منصة: PC، PS4 و Xbox One

6. Dirt Rally

على الرغم من اطلاقها عام 2015، يجب أن نشمل Dirt Rally في القائمة ليس لأنها جديدة ولكن فقط لأنها ممتعة أثناء اللعب. كل شيء من الصوت إلى الواقعية، يتفق المشجعون على أنها أفضل لعبة رالي في السوق في الوقت الحالي. في حين أن لعبة جديدة غير مرجحة في الوقت الراهن، هناك فرصة أن تنضم سيارات 2017 WRC الجديدة إلى Dirt Rally في المستقبل.
المطور: Codemasters
الناشر: Codemasters
منصة: Windows، Xbox One، PS4

5. Forza Horizon 3

فورزا هورايزن 3 لا تزال جديدة نسبيا بعد أن تم الافراج عنها في سبتمبر 2016، وسوف لا تزال تشكل وجود كبير في مجتمع الألعاب طوال عام 2017. تم إطلاق إصدار توسع جديد في 13 كانون الاول اطلق عليه اسم Blizzard Mountain، لأنها تتيح أساسا للاعبين بالقيادة مع مرور عاصفة ثلجية في محاولة ليصبحوا ملوك الجبل. كما أصبحت الخريطة أوسع ، مع 350 سيارة ومجموعة من التخصيصات بما في ذلك Liberty Walk و Rocket Bunny.
المطور: Playground Games
الناشر: Microsoft Studios
منصة: Windows، Xbox One

أفضل 4 ألعاب سباق لعام 2017 >>>

أهم المقالات