يناير 26, 2021

فورد سوبر ديوتي أكثر شراسة بلمسة روش

خضعت فورد سوبر ديوتي لعملية تجميل جديدة وتعديلات أضفت مزيداً من الشراسة والقوة على السيارة الأقوى. وباعتبارها واحدة من أفضل الشاحنات الثقيلة وأكثرها قدرة في السوق، فقد اجتذبت شركات تعديل السيارات المتخصصة، روش Roush، لاخضاعها للتحديث ما بعد البيع.

وقد تمكنت شركات تعديل السيارات، روش، أن تمنح كل من فورد F-250 سوبر ديوتي أو F-350 سوبر ديوتي، وجهاً غاضباً أكثر تشدداً، من خلال حزمة التحسينات الملائمة  للطرقات الوعرة.

فورد سوبر ديوتي

تضيف حزمة الضبط الجديدة من روش التي يطلق عليها Grumper 2.0، شبكة جديدة ومصداً جديداً إلى فورد F-250 سوبر ديوتي أو F-350 سوبر ديوتي.

والنتيجة، هي واجهة سوبر ديوتي الشرسة التي ترونها، وهو ما سجعلها تقف على خط المنافسة مع  شاحنات سيلفرادو ورام .

فورد سوبر ديوتي

الشبكة ضخمة للغاية بحيث يمكنها دمج شريط إضاءة LED مقاس 30 بوصة، وما يصل إلى أربعة حواجز إضاءة، بينما يتميز المصد برافعة مدمجة.

لمساعدة المحرك على التنفس، تساعد قواطع سحب الهواء الجديدة على زيادة تدفق هواء الشاحنة، وتحتفظ مجموعة أدوات النقل المتاحة بوظيفة التحكم في السرعة التكيفية في المصنع لدى سوبر ديوتي Super Duty.

فورد سوبر ديوتي

مجموعة أدوات النقل مطلوبة أيضا عند تشغيل شريط ضوئي،على عكس مجموعة Grumper السابقة من Fab Four، لا توجد مثبتات مكشوفة للحصول على مظهر أكثر دقة، لكنها لا تزال تبدو جامحة.

تأتي الشبكة العملاقة قابلة للتخصيص بالكامل أيضا، مع توفر خيارات ألوان متعددة لإدراج النفق.

يعتمد الطراز المعروض (الصور) على طراز فورد F-350 Platinum الفخم، والمزود بمجموعة كبيرة من الترقيات الإضافية، بما في ذلك مجموعة رفع BDS مقاس ستة بوصات وصدمات Fox مطورة.

مع وجود ومجموعة رفارف مفتوحة، وإطارات ضخمة للطرق الوعرة مقاس 44 بوصة.

كما تتوفر مجموعة Gumper 2.0 الجديدة من Fab Four مقابل 3100 دولار، بالإضافة إلى تكلفة الشاحنة الخاضعة للتحديث.

فورد سوبر ديوتي

 يبدأ سعر فورد  F-250 Super Duty لعام 2020 من 34،035 دولارا أميركياً لطراز XL الأساسي، و83،930 دولارًا أميركياً للطلاء المحدود.

بينما F-350 Super Duty XL بسعر 35،550 دولاراً أميركياً، ويبدأ الإصدار المحدود بسعر 85،105 دولار.

فورد سوبر ديوتي

أهم المقالات