أكتوبر 18, 2014

بالفيديو.. بخطوات بسيطة احترف البولش واعد لسيارتك رونقها

لا يخفى على أحد أن لون السيارة يعتبر أمرا جاذبا، فطلاء الهيكل هو الذي يثير اعجابنا بلماعيته اذ ان السيارة الباهتة لا يمكنها أسر قلوب محبي عالم السيارات المفعم بالحياة.

ومما لا شك فيه أن الذهاب الى مراكز الصيانة فيه الكثير من التكاليف وهدر الوقت، لذلك نقدم لك طريقة بسيطة لتتعلم كيفية البولش السريع دون الحاجة الى الاستعانة بأحد.

بداية عليك الذهاب الى المتاجر المتخصصة لشراء كل من: كيس قطن طبي، قطعة قماش، قلم الخدوش، بولش. ومن ثم تبدأ بتنظيف السيارة بالماء جيدا لازالة الأوساخ والأتربة.

وبعد ذلك، تبدأ بايجاد الخدوش وتعبئتها بالقلم السحري المتوفر بكافة المتاجر، ومن ثم تأتي بكيس القطن والبولش المطابق لطلاء سيارتك وتبدأ بالعمل.

فعليك وضع القليل من البولش على الهيكل ومن ثم تبدأ بالضغط على القطن ومن ثم تمسح الجزء المدهون بالقماش لتظهر مباشرة نتيجة التلميع الاحترافي.

يذكر أن هذه الطريقة تعتمد على الضغط القوي للقطنة ولقلم الخدوش الذي يعتبر ضروريا بحالة وجود الخدوش والجروحات في هيكل السيارة.

وعليه نقدم لكم فيديو يبين كيفية تطبيق هذه الطريقة دون استخدام القلم اذ ان السيارة خالية من الخدوش. ينصح تطبيق هذه الالية في الطقس المشمس وعند ساعات الظهر.

أهم المقالات