يونيو 27, 2016

أسباب الإستهلاك الزائد للوقود – الفقرة ١: الإطارات

الإستهلاك الزائد للوقود يمكن أن يكون له العديد من الأسباب المحتملة. عن هذا الموضوع سوف نتطرق إلى بعض الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة والحلول الممكنة لها، كلن منها في فقرة خاصة. معظم المشاكل الميكانيكية في سيارتك لها أسباب بسيطة ولكننا نميل إلى تعقيد الأشياء التي لا نفهمها، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بسياراتنا.

ثق بي، لقد سمعت كل شيء، أو أكثر من ذلك على أي حال. إذا كنت تأخذ نهج الحس السليم، ليس هناك الكثير مما هو أبعد من متناول يديك، وضعف الاقتصاد في استهلاك الوقود هو واحد من تلك الأشياء. إذا كان لديك سيارة لا تحقق الأميال الكافية، تابع هذا القسم بفقراته وسنرى اذا كنا نستطيع الحصول لكم على نتائج.

سنبدأ بالفحوصات البسيطة: الإطارات

أحب أن نبدأ مع الفحوصات البسيطة عند التعامل مع أي مشكلة بالسيارة. وهنا أود أن نبدأ مع ضغط الهواء في الإطارات. هذا هو عنصر غالباً ما نغفله، بينما ينبغي أن يكون الأول على القائمة. الاطارات هي كل شيء عندما يتعلق الأمر بسيارتك، واستهلاك الوقود ليس استثناء. مقاومة الجر لها تأثير مباشر على الاقتصاد في استهلاك الوقود. إذا ضغط الإطارات منخفض، سوف تعمل سيارتك بجهد أكثر. وعندما تعمل بصعوبة أكثر، ستستخدم المزيد من الوقود. حقا بهذه البساطة.

نوع الإطارات التي تستخدمها له تأثير مباشر على الاقتصاد في استهلاك الوقود. بعض الإطارات هي أفضل من غيرها. البعض لديها مقاومة أقل. قد تنفق أكثر لإطارات أفضل، ولكن في نهاية المطاف، سوف تأتي على الأرجح رابحاً بناء على التوفير في استهلاك الوقود وحده.

أما بالنسبة لتعيين الضغط.. تابع في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات