مايو 17, 2015

أساليب رخيصة لتعديل سيارتك وجعلها أكثر عصرية !

تريد أن تكون سيارتك أسرع، أن تبدو أسرع، وتجعلك تشعر أنك مميز، لذلك قررت أن تعدلها لتخرج من وضعها الحالي إلى وضع مميز وأقوى. ما تعرفه هو أنك لا تريد في نهاية المطاف أن تبدو سيارتك كسيارة أولاد الشوارع من دون أي حس في الذوق. إذاً تعرف ما لا يجب أن تفعله، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ، لا تقلق نحن هنا للمساعدة.

وفيما يلي أفضل 10 طرق لتعديل سيارتك بمبلغ لا يتخطى ٥٠٠٠ $.

10- تطوير المكابح

نحن نعلم أن التباطؤ ليس في الحقيقة ما تفكر فيه عندما تفكر في السباقات، لكن ذلك يجب أن يحدث قبل كل منعطف، وكلما كانت الفرامل أفضل، كلما ربحت المزيد من الوقت تكون فيه رجلك على دواسة الوقود قبل دخول المنعطف.
مكابح الكربون سيراميك ميزة أيضاً لا توسخ العجلات الجديدة بغبار الفرامل الرمادي.

9- تعديل كود المحرك

ربما هذه أسهل طريقة للحصول على المزيد من الطاقة من المحرك، لا سيما إذا كان محرك مزود بتوربو. كل ما يحدث هنا هو تحديث البرنامج. إختار معدل سمعته ممتازة ، وإلا تحصل على مشاكل في المحرك بسرعة. فقط لأنك يمكن أن تدفع دورة المحرك إلى ١٠٠٠٠ دورة بالدقيقة لا يعني أنك يجب أن تفعل ذلك. البرنامج الصحيح يرفع كمية الوقود والهواء ويمكن أن يزيد قوة المحرك بشكل كبير.

8- خفف وزن أي قطعة مرتبطة بمحركك

إذا كان المحرك يتعرض لدورات أداء كثيرة، وزنه يصبح مهماً جداً. كل ذرة قوة يستعملها المحرك لتشغيل شيء مثل مروحة أو ضاغط المكيف أو ناقل الحركة هي قوة ضائعة كان من المفترى أن تصل إلى الدواليب. تخفيف نظام الدفع يعطيك استجابة أسرع لدواسة الوقود ويكشف لك عن القوة المخبأة داخل المحرك. نحن جميعا نريد استجابة أسرع دواسة الوقود والمزيد من القوة، أليس كذلك؟

7- الحصول على عجلات جديدة

مرة أخرى، فكر “أداء”، وليس “بهرجة”، ولن تبدو وكأنك غير ناضح. وهناك مجموعة لطيفة من عجلات جيدة من شركة محترمة مثل BBS ستخفف وزن السيارة، والتي تقوم بدورها، بتحسين التعامل مع المنعطفات بشكل ملحوظ. وهذا لا يعني أنهم لن يجعلوا سيارتك تبدو أفضل، ولكن الشكل لا يمكن أن يحل محل الأداء.

6 طرق إضافية في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات