يوليو 01, 2021

شاحنة شيفروليه سيلفرادو عملاقة بـ11 مقعداً تطرح في المزاد

إذا كنت تعتقد أن مرسيدس لاندوليت جي 650 كانت سيارة سخيفة، فإليك الشاحنة العملاقة شيفروليه سيلفرادو إتش دي 2500، التي أصبحت الآن مرعبة بشكل كبير، وجاهزة للتغلب على جميع الطرقات والتضاريس الوعرة، مع مقاعد تسع 11 شخصا!

شيفروليه سيلفرادو

تضم ما لا يقل عن ثمانية مقاعد في الصندوق، بالإضافة إلى ثلاثة مقاعد في المقصورة (بما في ذلك مقعد القفز)، مما يعني أنه يمكنك اصطحاب عائلتك الكبيرة في مغامرة على الطرقات الوعرة.

شيفروليه سيلفرادو

للحصول على درجة من الأمان، تتميز الشاحنة بقفص لفة مثبت على الصندوق، للاستعانة به حال حدوث خطأ كبير، بينما تتمتع  بإطارات مقاس 66 بوصة في نهاية المطاف تواجه السماء مباشرة.

على عكس التوقعات التي تشير إلى تواجد مثل هذه السيارة في مكان ما في الولايات المتحدة، موطن الشاحنة الضخمة، لكنها في الواقع جاهزة الآن في المملكة المتحدة.

شيفروليه سيلفرادو

من المؤكد أن الشاحنة العملاقة كانت قد طرحت في الولايات المتحدة، حيث أخذ متجر تي إن تي TNT 4×4 الشاحنة الخاصة به، وقام بتعديلها بشكل كبير لجذب المزيد من العملاء.

شيفروليه سيلفرادو

ثم تم شحنها إلى المملكة المتحدة في عام 2014، وعلى الرغم من أنها ليست شاحنة منافسة كاملة، فقد تم استخدامها في العديد من أحداث تحطيم السيارات.

نظرًا لأنها ليست شاحنة ضخمة في حد ذاتها، فقد تم ترك الجزء الداخلي دون تغيير إلى حد كبير، بصرف النظر عن صندوق التبديل الأصفر للتحكم في نظام التوجيه الرباعي.

شيفروليه سيلفرادو

كما أنه يأتي جنبًا إلى جنب مع التحكم في المكابح المثبت على قدم الراكب.

ينتج محركها V8 سعة 6.0 ليترات حوالي 300 حصان والشاحنة في حالة جيدة، بدون صدأ على الإطلاق وبدون أي خدوش كبيرة.

شيفروليه سيلفرادو

وغني عن القول إن صندوق التروس قد خضع لتغييرات قليلة لدعم تلك الإطارات، التي يمكن استبدالها بعجلات النقل كلما توجهت إلى حدث ما.

شيفروليه سيلفرادو

ستطرح الشاحنة العملاقة في مزاد كار كلاسيك Car & Classic لمدة سبعة أيام قريباً.

شيفروليه سيلفرادو

أهم المقالات