سبتمبر 02, 2023

ما هو أفضل شاحن سيارة كهربائية منزلي؟

مع استمرار الجدل حول البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية العامة وزيادة الطلب على المركبات الكهربائية، مدفوعًا بتوسع ULEZ وإدخال مناطق الهواء النظيف، غالبًا ما يتم التغاضي عن عدد سائقي السيارات الذين يرغبون في تجنب الفوضى وتوصيل سياراتهم الكهربائية في المنزل.

 

ولحسن الحظ، أصبح هذا الأمر ذا أولوية متزايدة – وهو ما يتضح في تشريعات حكومة المملكة المتحدة التي تنص على أن جميع المنازل المبنية حديثًا، وكذلك الشقق التي تضم مواقف سيارات تتسع لأكثر من 10 سيارات، يجب أن تحتوي على مرافق لشحن السيارات الكهربائية.

 

 

وفقًا للعنوان الشقيق لشركة Autocar What Car؟، يوجد حاليًا حوالي 400000 جهاز شحن للمنزل ومكان العمل متاح في المملكة المتحدة، مع اختيار 80٪ من مالكي المركبات الكهربائية الشحن في أماكن إقامتهم الخاصة.

مما لا شك فيه أن هذه الأرقام ساعدتها حقيقة أن الحكومة ستوفر 350 جنيهًا إسترلينيًا لتغطية تكلفة تركيب الشاحن في المنزل، لكن هذا لم يعد متاحًا بنفس الطريقة تمامًا. تبلغ تكلفة تركيب شاحن منزلي الآن حوالي 400 جنيه إسترليني – ويمكن أن تكلف أكثر من 1000 جنيه إسترليني في بعض الحالات.

 

بالإضافة إلى الأسعار المختلفة، يتم شحنها أيضًا بسرعات مختلفة – أي شيء من 3.6 كيلو واط إلى 22 كيلو واط. ومع ذلك، يعتمد هذا على ما إذا كان المبنى الخاص بك يحتوي على طاقة أحادية الطور أو ثلاثية الطور.

 

في النظام القياسي أحادي الطور الذي تمتلكه معظم العقارات السكنية، ستتمكن من شحن ما يصل إلى حوالي 7 كيلو واط. يمكن للخصائص ذات الطاقة ثلاثية الطور التعامل مع شاحن بقدرة 22 كيلو واط.

أقرأ أيضا”: السيارات الكهربائية أم السيارات العادية.. من المتسببة أكثر فى الحرائق؟ 

 

 

 

 

للحصول على أفضل قيمة مقابل أموالك، نوصي بشاحن بقدرة 7 كيلو واط، والذي سيكون قادرًا على شحن سيارتك طوال الليل. على سبيل المثال، سيستغرق شحن سيارة فولكس فاجن ID 3 حوالي 10 ساعات في الساعة الواحدة.

 

ومع توفر الكثير منها في السوق، ما هي الأفضل من حيث القيمة والخدمة والموثوقية ورضا العملاء؟ مع النتائج التي توصل إليها استطلاع أفضل شاحن منزلي الذي أجرته What Car؟، دعنا نحلل الخمسة الأوائل.

 

  1. نقطة جراب

من الأخبار الجيدة أن Pod Point هي واحدة من أكبر الشركات المزودة لشواحن السيارات الكهربائية المنزلية في المملكة المتحدة، وذلك لأن شواحنها سهلة الاستخدام وموثوقة وبأسعار معقولة جدًا للشراء. من خلال الحصول على أعلى الدرجات من حيث القيمة، تبلغ تكلفة تسعة من أصل 10 أجهزة شحن 750 جنيهًا إسترلينيًا أو أقل بشكل عام.

 للمزيد حول  المعلومة :

https://www.autocar.co.uk/car-news/consumer/what-best-home-electric-car-charger

أهم المقالات