نوفمبر 16, 2016

تعامل مع حركة المرور بهذه النصائح الذكية – الجزء 2

في الجزء الأول من هذه النصائح قمنا بإستعراض بعض النصائح المهمة لتجنب زحمة السير الخانقة عبر حلول بسيطة.

وفي هذا الجزء نأتي على بعض النصائح الذكية التي من شأنها مساعدتك على الوصول إلى وجهتك بأقل عناء وتعب ممكن. فهل أنت مستعد لبعض النصائح؟

فيما يلي بعض النصائح للتعامل مع تلك الاختناقات المرورية التي لا مفر منها، وبطرق أقل إستهلاكاً للأعصاب:

4- لا تخالف القانون

أنت تسير 10 أمتار كل 30 دقيقة، وفجأة ترى الناس يقومون بإستخدام الأرصفة للسير عليها كممرات. هذا الأمر ليس خطيراً فحسب، بل هو أيضاً أمر غير قانوني وهناك فرصة كبيراً بأن يتم ضبطكم، إن أفضل نصيحة يمكن أن أمنحك إياها هي أن لا تتبع السير غير القانوني، فالحكمة تقول بأن في العجلة الندامة وهي لا تنطبق فحسب على السرعة الزائدة بل أيضاً على القيادة في أماكن غير قانونية وبأسلوب غير شرعي. السائق الذكي هو من لا يعرض نفسه بسبب الإستعجال لدفع غرامات تقدر أحياناً بمئات الدولارات فقط للوصول إلى وجهته قبل 5 دقائق من الموعد.

3- إنتبه إلى الذين يتسارعون بين السيارات

عندما يسعى الناس للوصول إلى مكان ما من دون تمكنهم من ذلك فهم غالباً ما يتعرضون للإحباط فيبدأون بتغيير الحارات كل 5 ثوان أو قطع الطريق امامك وأمام الآخرين من أجل حجز مكان متقدم على الطريق.

في هذه اللحظات عيناك يجب أن تكونا بحركة مستمرة بين النوافذ والمرايا للإنتباه من أولئك السائقين المتهورين والمغامرين بين الحارات والذين غالباً ما ينتهي بهم المطاف بالبقاء في آكثر الخطوط طولاً وأبطأها. إنه فعلا أمر مضحك.

القيادة ذوق قبل كل شيء… لتعرف عن ماذا نتحدث إنتقل إلى الصفحة التالية<<

أهم المقالات