مايو 15, 2020

العربية للسيارات تطلق حملة رائعة للشركات في رمضان

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، الوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملة مثيرة لمبيعات الجملة الموجهة لعملائها من الشركات، خلال شهر رمضان.

وتشمل الحملة الجديدة عدد من العروض الاستثنائية والمزايا المثيرة على سيارات نيسان، لضمان راحة البال وسهولة الشراء للشركات الصغيرة والمتوسطة، وغيرها من الشركات التي تتطع إلى تعزيز أساطيلها.

وفي إطار الحملة ذاتها، يمكن للشركات الاختيار من بين مجموعة من العروض، بما في ذلك عقد الصيانة لمدة ثلاث سنوات (100,000 كيلومتر)، أو التأمين المجاني لعام واحد مع الإصلاح في الوكالة لخمس سنوات، إضافة إلى الضمان طويل الأجل لخمس سنوات (300,000 كيلومتر)، وتأجيل الدفع لمدة تصل إلى 90 يومًا.

وإضافة إلى ذلك، سيستفيد العملاء أيضًا من المزايا والخدمات الأخرى القيمة، مثل خدمة الصيانة السريعة لمدة 60 دقيقة، والمعالجة المجانية للتعقيم بالأوزون.

وتجسيدًا للقيمة الحقيقية لشهر رمضان، تتطلع الشركة من خلال حملتها الموجهة للشركات إلى توفير الكثير من المزايا المفيدة لإسعاد هذه الفئة من عملائها عند شراء سيارات نيسان الجديدة، العلامة التي أصبحت رمزًا للمرونة والدعم، وهما عاملان ضروريان خلال الأوقات الحالية. وتكون هذه الحملة موجهة للعملاء من الشركات، وتهدف إلى ضمان قيمة حقيقية لدعم أعمالهم. ويشمل العرض مجموعة موديلات نيسان، بما في ذلك صني وسنترا وألتيما وكيكس وإكستريل ونافارا وأورفان.

أهم المقالات