يونيو 21, 2022

مقتل اثنين من ممثلي منصة نتفلكس في حادث سير مأساوي

لقي اثنان من ممثلي منصة نتفليكس مصرعهم وأصيب آخرون بعد تحطم شاحنتهم في حادث سير مأساوي. الممثلان من عرض The Chosen One وهو سلسلة درامية كانت تبث منذ بضع سنوات.

لم يتم التعرف على ضحيتي الحادث على الفور، على الرغم من ذكر اسميهما رسميا من قبل وزارة الثقافة في باجا كاليفورنيا يوم الجمعة. 

الممثلان هما رايموندو غاردونو وخوان فرانسيسكو أغيلار، كانا في سيارة انقلبت بطريق الخطأ يوم الخميس في بقعة من الصحراء بالقرب من مجتمع موليج في شبه جزيرة باجا كاليفورنيا سور. أصيب أعضاء آخرون من طاقم العمل.

أخبر أصدقاء أغيلار وسائل الإعلام أنه اشتكى سابقًا من سوء النقل والخدمات اللوجستية من قبل المشاركين في إدارة العرض ، ودعوا إلى إجراء تحقيق. وعلى صفحتَي الممثلين على فيسبوك، نشر المعجبون والأصدقاء سيلا من التعازي والحزن، بالإضافة إلى مطالب بفتح تحقيق في سبب وفاتهم.

ومع استمرار التساؤلات حول وفاتهم، دعا العديد من الأشخاص إلى ظروف العمل السيئة في الإنتاج. أصبح تعيين ظروف العمل في هوليوود ومواقع أخرى مصدر غضب في السنوات الأخيرة حيث تسعى شركات الإنتاج إلى صناعة المزيد من المحتوى بسرعة وبتكلفة منخفضة لتلبية متطلبات خدمات البث والمستهلكين.

أهم المقالات